قائمة ممنوعات لنجوم الأهلى قبل مواجهة الزمالك بفرمان كولر.. تعرف عليها

فريق الاهلي

وضع السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى، قائمة محاذير للاعبيه خلال مواجهة الزمالك فى نهائى كأس مصر، المقرر له السابعة والنصف مساء اليوم، الجمعة، في السعودية وعلى رأسها تحذير اللاعبين من إهدار الفرص السهلة أمام المرمى، مؤكدًا أن ذلك يشبه “اللعب بالنار” فى مباراة مصيرية، وطالب كولر لاعبيه باستغلال أنصاف الفرص لتسجيل أهداف تضمن تتويج المارد الأحمر باللقب.

وحذر كولر نجوم الأهلى من خطورة التمرير الخاطئ خلال المباراة، وطالب لاعبيه بضرورة الابتعاد عن الاعتراض على القرارات التحكيمية لتفادى الكروت المجانية والتى من شأنها زيادة التوتر فى أرض الملعب.

وشدد كولر على لاعبيه بضرورة الابتعاد عن الالتحامات فى منطقة الجزاء، خوفًا من قرارات تقنية الفار بشكل يربك سيناريو اللقاء.

وتعد هذه المرة الأولى التي يُقام فيها نهائي بطولة الكأس خارج مصر، ويُدير المباراة الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو، ويسعى مارسيل كولر لتحقيق فوزه الرابع على الأبيض، فيما يأمل جوزيه جوميز لتحقيق  الفوز الأول في القمة الأكثر إثارة فى الوطن العربى.

وكان فريق الأهلي وصل للمباراة النهائية في بطولة كأس مصر بعد الفوز على منتخب السويس في دور الـ32 بهدف أحرزه حسين الشحات، وفي دور الستة عشر فاز على الداخلية بهدفين أحرزهما بيرسي تاو ومحمد مجدي أفشة، وفي دور الثمانية فاز على المصري بهدفين مقابل هدف واحد أحرز هدفي الأهلي علي معلول وأحمد قندوسي، وفي نصف النهائي فاز على إنبي بثلاثة أهداف دون مقابل أحرزها علي معلول وأنتوني موديست وإمام عاشور.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات