كولر يحذر كهربا وعبد المنعم وعاشور قبل مباراة الزمالك.. اعرف السبب

فريق الاهلي

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، تحذيراً شديد اللهجة للثلاثى محمد عبد المنعم وإمام عاشور ومحمود كهربا لاعبى فريقه قبل مواجهة الزمالك فى نهائى كأس مصر الليلة.

ويأتى تحذير لكولر لثلاثى الأهلى خوفاً من تلقيهم كروتاً صفراء أو حمراء بشكل يربك سير أحداث الكلاسيكو.

واختص كولر ثنائي الفريق محمود كهربا ومحمد عبد المنعم بتحذيرهما من العصبية أو العنف أو الاعتراض على الحكم فى مباراة الزمالك الليلة، لأن ذلك قد يتسبب فى حصولهما أو أحدهما على بطاقة صفراء أو حمراء تربك صفوف الفريق وتضعف حظوظه فى التتويج باللقب.

وطلب مارسيل كولر من كهربا ومحمد عبد المنعم الحفاظ على هدوئهما وعدم الحصول على أى بطاقات صفراء أو حمراء، خاصة أنهما من عناصر الفريق الأساسية.

وتعد هذه المرة الأولى التي يُقام فيها نهائي بطولة الكأس خارج مصر ، ويُدير المباراة الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو ، ويسعى مارسيل كولر لتحقيق فوزه الرابع على الأبيض فيما يأمل جوزيه جوميز لتحقيق  الفوز الأول في القمة الأكثر إثارة فى الوطن العربى.

وكان فريق الأهلي وصل للمباراة النهائية في بطولة كأس مصر بعد الفوز على منتخب السويس في دور الـ32 بهدف أحرزه حسين الشحات، وفي دور الستة عشر فاز على الداخلية بهدفين أحرزهما بيرسي تاو ومحمد مجدي أفشة، وفي دور الثمانية فاز على المصري بهدفين مقابل هدف واحد أحرز هدفي الأهلي علي معلول وأحمد قندوسي، وفي نصف النهائي فاز على إنبي بثلاثة أهداف للاشئ أحرزها علي معلول وأنطوني موديست وإمام عاشور.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات