تعرف على أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 22 – 8 – 2018

كتب : جوزيف العرقاني

يشهد اليوم الأربعاء 22 / 8 / 2018 العديد من الاحداث الرياضية التى نستعرضها فى السطور التالية ..
الأهلى يبدأ الاستعداد لمواجهة حرس الحدود
يبدأ فريق الكرة بالنادى الأهلى مساء اليوم،الأربعاء، الإستعداد لمباراة حرس الحدود المقرر لها التاسعة من مساء بعد غد ، الجمعة ، بالأسكندرية في إطار منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري ورفض الخواجة الفرنسي باتريس كارتيرون منح لاعبي الفريق راحة عقب مباراة دجلة أمس ، الثلاثاء، في الجولة الثالثة للدوري.
الاسماعيلى يتدرب فى سرية استعداداً للمقاصة فرض الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة الجزائرى خير الدين مضوى ، السرية على مران الدراويش بغية الحفاظ على تركيز جميع اللاعبين وتجنب تشتيتهم سعيا لتحقيق نتيجة إيجابية فى اللقاء المقبل أمام مصر المقاصة المقرر له الجمعة المقبل بالأسبوع الرابع للدورى المحلى ، ومن جانبه قال التونسى ياسين بوعصيدة مخطط أحمال الإسماعيلى أنه يعمل وفق خطة لتفادى أزمة ضغط المباريات ، فى ظل مشاركة الفريق بأكثر من بطولة الموسم الجارى.
المصرى يبدأ الاستعداد لمواجهة زعيم الثغر
يبدأ اليوم الاربعاء فريق المصرى البورسعيدى استعداداته لمباراته مع الاتحاد السكندرى ،وطالب حسام حسن المدير الفنى للمصرى من لاعبيه طي صفحة رحلة موزمبيق بحلوها ومرها والتركيز في مباريات الدوري والاستعداد التام للمباراة المهمة والمرتقبة امام فريق الاتحاد السكندرى المقرر لها يوم السبت القادم مؤكدا لهم بأن هذه المباراة هامة في مشوار الفريق بالدورى هذا الموسم للدخول في المراكز الاولي مبكرا خاصة وان الفريقان يدخلان اللقاء وفي جعبتهما 4 نقاط .

الاهلي يُجدد محاولات ضم “شحات العين” في الشتاء بـ40 مليون جنيه

جدد النادي الاهلي مفاوضاته مع حسين الشحات نجم نادي العين الأماراتي تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم الجبهة اليُمنى التى يرى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون أنها تحتاج تدعيم بصفقة سوبر .
وفي هذا الشأن علمت  لجنة الكرة وافقت على التعاقد مع حسين الشحات الذى كان قاب قوسين او أدنى  من اللعب للأهلي حينما كان لاعباً في المقاصة لكن حسام البدري المدير الفني الاسبق للأهلي رفض إتمام الصفقة وقتها ليرحل اللاعب للعين الأماراتي.
إدارة النادي ترغب في التعاقد مع حسين الشحات خلال يناير المقبل ليكون “خير خليفة” لأحمد فتحي الذي بات يتأثر بشكل واضح بعامل السن (34 عاماً) حيث تراجع مستواه بشكل واضح ، وأكد المصدر أن الأيام الماضية شهدت تجدد المفاوضات بين اللاعب و الاهلي وأن مسئولو القلعة الحمراء رصدوا مليوني دولار أي 36 مليون جنيه وربما يصل المبلغ لـ40 مليون جنيه لضم اللاعب في الشتاء استجابة لطلب الخواجة الفرنسي.
اتحاد الكرة يوزع العيدية على الموظفين

صرف مجلس إدارة اتحاد الكرة، مكافأة للموظفين قدرها راتب شهر بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وتسلم موظفو الجبلاية المكافأة قبل إجازة عيد الأضحى، وهو ما اعتاد عليه موظفو الجبلاية طوال السنوات الماضية.
يذكر أن اتحاد الكرة أعلن مؤخرا تعيين أجيرى مديرا فنيا للفراعنة، ومعه هانى رمزى مدربا مساعدا وأحمد ناجى لحراس المرمى.
نيبوشا يطلب مواجهة الزمالك

استقر المونتينجرى نيبوشا المدير الفنى الجديد للشرطة العراقى، على دخول فريقه معسكرا مغلقا بالقاهرة، بعدما تولى قيادة الفريق بشكل رسمى، حيث من المنتظر أن يصل الفريق إلى القاهرة يوم 27 من شهر أغسطس الجارى.
وكشف مصدر مقرب من نيبوشا إن المدرب المونتينجرى طلب خوض ودية مع الزمالك خلال معسكر الفريق العراقى بالقاهرة، موضحاً إن الفريق الأبيض سيرحب بتلك الودية.
كان نيبوشا قد تولى مهمة قيادة الزمالك فى الموسم الماضى قبل أن يرحل عن الفريق الأبيض ويعود لقيادة الفيصلى الأردنى قبل رحيله وتوليه قيادة الشرطة العراقى خلال الشهر الجارى.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات