محمد شريف يطالب الأهلى بمناقشة عرض الخليج السعودى لرغبته فى الاحتراف

مران الاهلي

 

طلب محمد شريف، مهاجم النادى الأهلى، من مسئولى النادى مناقشة عرض الخليج السعودى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فى ظل رغبته فى خوض تجربة الاحتراف الخارجى.

ويخشى محمد شريف من عدم المشاركة الأساسية مع الأهلي الموسم المقبل، خاصة مع اقتراب المارد الأحمر من التعاقد مع مهاجم أجنبي، بخلاف عودة صلاح محسن، إضافة إلا استمرار اعتماد كولر على محمود كهربا ليكون المهاجم الأساسي أو البديل حال ضم المهاجم الأجنبي، وسيتحول للمركز الثالث فى ترتيب مهاجمي الأهلي.

قيد صلاح محسن فى قائمة الأهلي قد تكون خطوة مرتقبة نحو الموافقة على احتراف محمد شريف فى السعودية، في ظل اهتمام نادي الخليج السعودي بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ووجود رغبة لدى اللاعب فى خوض تجربة الاحتراف الخارجي، خاصة مع تضاؤل فرصه في المشاركة خلال الفترة المقبلة.

وينتهي تعاقد محمد شريف مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير الماضي، وقامت إدارة الأهلي بمفاتحته في ملف تجديد عقده.

وكان خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد أعلن عودة صلاح محسن، لاعب الفريق العائد من الإعارة إلى صفوف سيراميكا، إلى قائمة الفريق الأحمر في الموسم المقبل.

وتقرر سفر صلاح محسن برفقة الأهلي إلى معسكر الإعداد الخارجي بالنمسا والمحدد له في الفترة من 28 أغسطس إلى 6 سبتمبر المقبل، حيث جاء ذلك بناء على رغبة مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

ويبدأ محمد شريف مهاجم الاهلى خوض فترة الإعداد مع الفريق الأحمر بشكل طبيعي بدءا من عودة الفريق للتدريبات استعدادا للموسم الجديد، والمقرر لها 24 أغسطس الجاري، بعد تعافيه التام من الإصابة بجزع فى الرباط الداخلى للركبة، والانتهاء من البرنامج التأهيلي والذى أبعده عن مباريات الأهلى في الدوري بنهاية الموسم الماضى.

نقلا عن موقع اليوم السابع

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات