رسمياً.. الأهلى يجدد عقد كولر ومعاونيه الأجانب لمدة 3 مواسم

الاهلي وتاونشيب

وقّع مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عقداً جديداً مع النادي الأهلي لمدة موسمين مقبلين، بخلاف الموسم المتبقي فى عقده، ليستمر المدرب السويسري على رأس القيادة الفنية للمارد الأحمر لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.

وتعاقد الأهلي مع كولر في سبتمبر الماضي لمدة موسمين، ونجح المدرب السويسري فى قيادة الفريق لتحقيق العلامة الكاملة الموسم الماضي بالفوز بخمس بطولات هي “السوبر المصري “مرتين”، وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا والدوري الممتاز”.

وقال مصدر فى الأهلي، إن مسئولى النادي نجحوا خلال الأيام الماضية في الحصول على توقيع كولر وجهازه الأجنبي لمدة ثلاثة مواسم جديدة تبدأ من الموسم المقبل.

ويضم الجهاز الأجنبي المساعد لـ كولر في الأهلي كلاً من: السويسري هارالد جامبيرلي المدرب العام ، والسويسري من أصل أرجنتيني كارلوس برينجر مدرب مساعد ومطوّر أداء اللاعبين الذي تم التعاقد معه منذ أيام ، والسويسري تيريان أندرياس أندويا مدرب الأحمال والتونسي ياسين الميكاري محلل أداء والبلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى.

وأكد المصدر أن الأهلي حسم ملف كولر بشكل رسمي منذ أيام ليغلق الجدل حول مستقبل المدرب السويسري الذي تلقى عروض كثيرة خلال الفترة الماضية من أندية ومنتخبات، أبرزها من منتخب كوريا الجنوبية وعروض مُغرية من ناديين كبار فى السعودية بجانب عرض من منتخب أوربي متوسط المستوى.

نقلًا عن موقع اليوم السابع

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات