القبض على المتهمين بذبح عجوز داخل منزلها بالشرقية

ارشيفيه
كشف ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس، بمحافظة الشرقية، عن حادث غموض العثور على جثة سيدة مسنة، تبلغ من العمر 80 عاما مذبوحة داخل منزلها، وتم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة،وجاري العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.
تلقى اللواء عبد الله خليفة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بالعثور على “سميعة .م . ال” 80 عامًا، كفيفة مذبوحة داخل منزلها.
وكشفت التحريات الأولية أن السيدة تم ذبحها، بدافع السرقة حيث تبين بعثرة محتويات غرفة نومها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7832 إداري مركز شرطة بلبيس لسنة 2018.
علي الفور تم تشكيل فريق بحث بإشراف العقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائي، لفرع الجنوب، وبرئاسة الرائد نبيل غيث رئيس المباحث، والرائد علي عرفة، وكيل فرع بحث الجنوب، ومعاونين مباحث مركز بلبيس الرائد محمد النادي، والنقيب إسلام ياسين، والنقيب محمد أشرف، لكشف غموض الواقعة وضبط الجناة.
وتبين أن وراء ارتكاب حادث كلا من “سالم م م” 32 عاما مبيض محارة مقيم غيتة دائرة مركز بلبيس و” إبراهيم ن ن” 24 عاما حلاق مقيم غيتة دائرة مركز بلبيس.
تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترف المتهم الأول بإرتكاب الواقعة بدافع السرقة وأنه قام ببعثرة محتويات غرفة النوم من سرير ودولاب، للبحث عن مسروقات من أموال ومصوغات ذهبية، وأن المجنى عليها تعرفت عليه من صوته، فتخلص منه ذبحا، خاصة أنها كفيفة لا ترى، وترك أداة الجريمة بجوار الجثة، وهى عبارة عن سكين كبير الحجم وتم سرقة مبلغ مالي 600 جنيها وأعترف المتهم الثاني أنه قام بمراقبة المكان.
تم التحفظ علي المتهمين والمضبوطات تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيقات وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات