الليلة : توتنهام يستدرج برشلونة فى لقاء من العيار الثقيل

توتنهام ، برشلونة

كتب : جوزيف العرقاني

يخوض نادي برشلونة الإسباني إختباراً صعباً عندما يحل ضيفاً على توتنهام بالعاصمة الإنجليزية “لندن”، في التاسعة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

المتعة والإثارة سيكون عنوان مباراة توتنهام وبرشلونة، فصاحب الارض يسعى لتحقيق الفوز لتعويض الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الاولى أمام إنتر ميلان الايطالي بنتيجة 1 – 2 في المباراة التي جمعتهما بمدينة “ميلانو”، فيما يسعى برشلونة لطمأنة جماهيره بإستعادة نغمة الانتصارات بعدما فشل في تحقيق الفوز بالمباريات الثلاث الأخيرة بمسابقة الدوري الاسباني “الليجا” أمام جيرونا وليجانيس وبيلباو.

ويدرك أرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة أن الهزيمة في مباراة اليوم ستضعه تحت مزيد من الضغوط، ويحتل برشلونة المركز الأول بالمجموعة الثانية، برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع إنتر ميلان، فيما يأتي توتنهام وآيندهوفن بالمركزين الثالث والرابع، بلا نقاط.

في المقابل، تشهد مباراة اليوم، عودة الحارس هوجو لوريس قائد منتخب فرنسا للمشاركة أساسيا، التى تعرض لها في عضلات الفخذ وأبعدته عن الملاعب لفترة طويلة، بجانب مشاركة كريستيان إريكسن، الذي غاب عن الفوز الذى تحقق على هدرسفيلد تاون (2-0)، السبت الماضى، بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”، بسبب مشكلة فى المعدة.

كما يلتقي اليوم باريس سان جيرمان الفرنسي مع النجم الاحمر الصربي، ولوكوموتيف موسكو الروسي مع شالكه الالماني، واتلتيكو مدريد الاسباني مع كلوب بروج البلجيكي، وبوروسيا دورتموند الالماني مع موناكو الفرنسي، وايندهوفن الهولندي مع انتر ميلان الايطالي، وبورتو البرتغالي مع جالطة سراي التركي.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات