إحالة عاطل للمفتي: قتل وحرق صديق «رفض ممارسة الشذوذ»

أرشيفية
قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، اليوم الثلاثاء برئاسة المستشار محمد نصر الدين بركات، رئيس، وعضوية المستشارين أشرف جمال الدين، ومحمد فريد عبدالعزيز، وأحمد عبدالله بإحالة أوراق عاطل لفضيلة المفتي للتصديق عليه في حكم الإعدام، لاتهامه بقتل صديق له في شبرا الخيمة، وإشعال النيران فيه، بسبب رفض المجني عليه استمرار ممارسة الشذوذ معه. البداية تعوود لتلقي مأمور قسم أول شبرا الخيمة، بلاغا من الأهالي، بالعثور على جثة داخل شقة بشبرا الخيمة، بها حروق في أنحاء الجسد.
وعلي الفور تم إخطار اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة بها عدة إصابات وطعنات وحروق في أنحاء الجسم، وأن الجثة لشخص يدعى “أحمد.أ”، 38 سنة، وتم نقلها إلى مستشفى ناصر العام.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلا، صديق المجنى عليه، كان يمارس الشذوذ معه، وصوره أثناء ذلك، وظل يهدد المجني عليه، بأن يستمر معه في العلاقة الشاذة مقابل عدم نشر الصور على “فيسبوك”، وعندما رفض المجني عليه ذلك، تعدى المتهم على المجني عليه بالضرب بآله حادة وأشعل النيران في الجثة، وتمكن الأهالي من إطفاء النيران، وألقي القبض على المتهم ويدعى “كريم.ع”، 19 سنة عاطل، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات