الخطيب يبحث مع عرابى خطة تدعيم الأهلى بصفقات سوبر

يبحث محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى مع هيثم عرابى مدير التعاقدات الحديد بالنادى خلال اجتماع الغد خطة عمل اللجنة خلال الفترة المقبلة وكذلك بعض الأسماء المُرشحة للانتقال للأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

كان مجلس الأهلى قد قرر ضم هيثم عرابى للجنة التعاقدات بالنادى بجانب محمد فضل مدير اللجنة وإن كان الأخير قد اعتذر عن الاستمرار فى منصبه اعتراضاً على هذا القرار.

ويناقش الخطيب مع عرابى غداً، السبت، أسماء بعض اللاعبين الأجانب الذين يمكن للنادى التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة خاصة وأن هناك اتجاها قوياً في النادي لتدعيم الفريق بصفقات قوية بعد خسارة لقب أفريقيا.

وأرتبط أسم أكثر من لاعب بإمكانية الانتقال للأهلى خلال الفترة المقبلة أمثال رمضان صبحى لاعب هيدرسلون الانجليزى وأحمد حجازى مدافع ويست بروميتش وكذلك الكاميرونى فرانك كوم لاعب الترجى وزميله بالفريق فوسينى كوليبالى بجانب المغربى محمود بنحليب.

ويضم الاهلي أربعة لاعبين أجانب، هم التونسى على معلول والمغربى وليد أزارو والنيجيرى جونيور أجاى والمالى ساليف كوليبالى وفى حالة رغبة الأهلى فى ضم أى لعب أجنبى سيتم الاستغناء عن أحداً من هذا الرباعى الأجنبى.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات