يورونت للتكنولوجيا تضخ 400 مليون جنيه بالسوق المصري

محمد فاروق

أكد محمد فاروق المدير العام الأقليمى لشركة يورونت، أن الشركة تستهدف ضخ 400 مليون جنيه استثمارات جديدة بالسوق المصرى بنهاية عام 2018.

وكشف ” فاروق” عن قيام الشركة بالتفاوض مع احد البنوك الكبرى العاملة بمصر لتشغيل ماكينات الصراف الآلى وإصدار البطاقات لهذا البنك، مفضلا عدم الأفصاح عن اسم البنك لحين الانتهاء من الموافقات.

وأوضح أن هناك 12 بنكا بالسوق المصرى تعمل بأنظمة الشركة، مشيرا إلى وجود مناقشات متقدمة مع احد البنوك للبدء في تركيب ماكينات الصراف الآلي في المناطق السياحية محملة بحزمة من الحلول التي تناسب احتياجات السائحين وحققت ” يورونت “1.96 مليار دولار ايرادات، حيث بلغت السحوبات من ماكينات الصرف الالي التي تديرها الشركه بفروعها حول العالم 38 مليار دولار ، وذلك خلال عام 2016 .

وقال: إن الشركة لديها ما يقرب من 270 عميلا ، منها 45 عميلا اقليميا و12 عميلا بمصر، يستخدمون الخدمات التكنولوجيه التابعة للشركة في مجال ادارة المعاملات المالية الالكترونية . ولديها 61 مكتبا حول العالم يخدم 160 دولة وأشار الي أن الشركة تقدم للبنوك و الشركات العاملة في القطاع المالي احدث الخدمات البنكية التكنولوجيه تقوم من خلالها بتنظيم وربط المؤسسات المالية بتجار التجزئة بما يضمن سرية الحسابات للعميل مع سرعة العمليات المحاسبية.

كما أوضح فاروق أن توجه الدوله لميكنه المرتبات الحكومية و التحويلات النقدية من العاملين بالخارج يسهم بشكل ملحوظ في زياده عدد ماكينات الصراف الآلي في الفتره المقبله متوقعا ان يشهد السوق المصري طفرة غير مسبوقة فى هذا القطاع الفترة المقبلة. وتدير ” يورونت ” ما يقرب من 125 ألف ماكينة صراف آلى عالميا ، إضافة إلى 800 ألف نقطة بيع جميعها تعمل بأنظمة وخدمات الشركة .

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات