تحديد هوية قاتلي أم مدمنة ونجلتها فى العبور

نجحت مباحث القليوبية في كشف هوية وتحديد المتهمين بقتل الفتاتين، واللتين تم العثور جثتيهما مقتولتين بالرصاص بطريق “مصر – إسماعيلية” الصحراوي في اتجاه مدينة بلبيس بالشرقية بدائرة قسم العبور، وتبين لأجهزة البحث أن المتهمين هما شخصان، كان يتعاطيان معهما مخدر الهيروين وكانا على علاقة غير شرعية مع الفتاتين المقتولتين، وعندما اختلفا على دواليب البودرة والتقسيم بينهما قررا قتلهما والتخلص منهما، لشعورهما بأنهما أبلغا رجال الشرطة عنهما، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهمين الهاربين وتسليمهما للعدالة.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد أسامة عبدالفتاح مأمور قسم العبور، بلاغًا من أحد الأشخاص قال في بلاغه إنه تعرف على الجثتين من خلال نشر صورهما وأن إحداهما شقيقته والثانية ابنتها.

وتم التعرف على الجثتين، وتبين أن الأولى تدعى “نسمة. ص” 38 ربة منزل، والثانية ابنتها وتدعى “كريمان. م” 18 سنة، والأم مدمنة للمخدرات، فيما لم يثبت حتى الآن أن الابنة مدمنة للمخدرات من عدمه وأنهما متغيبتان عن المنزل منذ 4 أشهر.

كما تبين أن الأم مطلقة ومنفصلة عن زوجها والد القتيلة الثانية منذ عامين، وسبق لها الزواج أكثر من مرة وأن القتيلة الثانية لم تكمل تعليمها وتركت التعليم في المرحلة الابتدائية.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات