إحالة ربة منزل قتلت زوجها للجنايات: «مبيدّنيش حقوقي»

أرشيفية
أحالت النيابة العامة، اليوم الأحد، ربة منزل وعشيقها للجنايات، لاتهامهما بقتل زوج الأولى ودفن جثته في صحراء القطامية، تفاصيل الواقعة ترجع إلى تلقي قسم عين شمس بلاغا من موظف يفيد غياب نجله 32 سنة، ودلت التحريات أنه دائم الخلاف مع زوجته “ابتسام ج.أ” ربة منزل وارتباطها بالمدعو “محمد ك.ن” 32 سنة عاطل، وأنهما وراء اختفائه، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الزوجة وعشيقها واعترفت بارتكاب الواقعة، وقالت الزوجة المتهمة في التحقيقات، إن زوجها يعمل في الخارج فترات طويلة ولا يعطيها حقها الشرعي.

وأوضحت أنه في الآونة الأخيرة نشبت بينهما مشاجرات كثيرة، انتهت باعتدائه عليها بالضرب وإهانتها عدة مرات، حتى توطدت علاقتها بنجل عمها ونشبت بينهما علاقة عاطفية مستغلة غياب زوجها.

وأضافت الزوجة أنه قبل شروعها في التخطيط لقتل زوجها امتنعت عن ممارسة العلاقة الجنسية معه، وطلبت منه الطلاق، فرفض واعتدى عليها بالضرب، فخططت لقتله بمساعدة عشيقها الذي اتفقت معه على الزواج بعد موت زوجها.

 

وعن كيفية ارتكاب الجريمة، قالت الزوجة إنها اتفقت مع زوجها على شراء سيارة عرضها عشيقها على الإنترنت، ويوم الحادث ذهب الزوج لمقابلة العشيق وصديقه، واستدرجاه إلى طريق القطامية بحجة تجربة السيارة، وهناك ضربه المتهم بحجر على رأسه فسقط غارقًا في دمائه وتركا جثته في الصحراء.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات