مشاجرة تسفر عن قتيل في حفل زفاف بالسلام

أرشيفية
حفل زفاف في السلام تحول إلى مأتم، عقب نشوب مشاجرة بين شابين قتل على أثرها أحدهما، طعنا بسلاح أبيض، وسط ذهول ورعب المعازيم، انتقلت الأجهزة الأمنية للمكان وتم نقل المجني عليه للمستشفى جثة هامدة، وباشرت النيابة التحقيقات في الواقعة. كانت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة قد تلقت بلاغا من أحد المستشفيات بوصول شاب فى العقد الرابع من العمر مصابا بعدة طعنات، وتوفى فور وصوله المستشفى، بالانتقال والفحص تبين أن الشاب المجني عليه، يدعى «محمد.م»، وأفاد الشهود بوقوع مشاجرة في حفل الزفاف بين القتيل وآخر.

وأضافت التحريات الأولية أن المتهم والضحية دخلا في وصلة عتاب بينهما، تطورت للتشابك بالأيدي، وأن بعض الحضور حاولوا التدخل لفض المشاجرة لكن المتهم استل سلاحا أبيض «مطواة» من طيات ملابسه وسدد طعنة نافذة للمجني عليه الذي خر صريعا في الحال، فيما لم يعرف سبب المشاجرة ورجح الشهود وجود سابق معرفة بين الطرفين وبينهما خلافات.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم لاذ بالفرار من المكان مهددا المعازيم الذين انتابهم الرعب والخوف، وراحوا يهربون من الفرح، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، بالعرض على النيابة العامة باشرت التحقيقات وأمرت بسرعة ضبط المتهم وندب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب وتوقيت الوفاة.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات