النشرة الأوروبية| صلاح يرشح للكرة الذهبية وميسى يتوج بجائزة جديدة وتريزيجيه يودع تركيا

محمد صلاح

“النشرة الأوروبية”، تقرير رياضي صباحي يومي، يسلّط الضوء على أبرز الأحداث الخاصة بالدوريات الأوروبية الكبرى، سواء على مستوى المنافسة على البطولات ونتائج المباريات وأخر الأخبار المتعلقة بسوق انتقالات اللاعبين.

ميسي يتوج بالحذاء الذهبي 

حصد الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، بجائزة الحذاء الذهبي للمرة السادسة في تاريخه، والمرة الثالثة على التوالي، وهي الجائزة التي تمنح لأفضل هداف في الدوريات الخمس الكبرى.

وتوج البرغوث الأرجنتيني بالجائزة بعدما سجل 36 هدفًا في مسابقة الدوري الإسباني، بموسمها المنقضي والذي توج برشلونة بطلًا لها منذ أيام.

السعودية تتحدى فرنسا بمونديال الشباب

تنطلق، اليوم، 4 مباريات هامة فى إطار دور المجموعات، لمنافسات كأس العالم تحت 20 عاماً التي تحتضنها بولندا، إذ يلتقى المنتخب السعودى، بقيادة خالد العطوى، مع نظيره منتخب فرنسا، فى السادسة مساء، ضمن المجموعة الخامسة بالبطولة.

ويواجه في المجموعة ذاتها منتخب بنما نظيره المالى، كما يلتقي فى المجموعة السادسة، منتخب البرتغال فى الثالثة والنصف عصراً بكوريا الجنوبية، وتخوض الأرجنتين مواجهة قوية مع جنوب أفريقيا فى الثامنة والنصف مساء.

تريزيجيه يرتدي شارة قيادة قاسم باشا 

حمل محمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا، شارة القيادة، في المباراة الأخيرة التي شارك فيها مع فريقه، أمام باشكتاش، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري التركي، والتي أقيمت على ملعب فودافون أرينا، وذلك تكريماً له على ما قدمه طوال الموسم.

خسر قاسم باشا التركي، الذي يضم بين صفوفه كلا من محمود حسن تريزيجيه وكريم حافظ، المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في ختام الدوري.

وأشارت عدد من التقارير الصحفية، إلى اقتراب تريزيجيه من الرحيل القليلة الماضية عن قاسم باشا، في ظل دخوله دائرة اهتمام العديد من الأندية، ورغبته في الابتعاد عن الدوري التركي، في إشارة إلى أنها كانت مباراته الأخيرة مع الفريق.

محمد صلاح يتصدر قائمة المرشحين لحصد الكرة الذهبية

اختارت مكاتب المراهنات في أوروبا، الدولي محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، ضمن قائمة تضم 5 لاعبين للفوز بجائزة الكرة الذهبية “بالون دور” لعام 2019.

وحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن مكاتب المراهنات بأوروبا وضعت صاحب الـ26 عاماً،  ضمن  المرشحين للفوز بالجائزة، التي تمنح لأفضل لاعب في العالم، منافساً لكل من  ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، ساديو ماني، وفيرجيل فان دايك، لاعبا ليفربول الإنجليزي.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات