جريمة بشعة بسبب أكل الكلاب .. يعذب طفل زوجته حتى الانتحار

أرشيفية

أنا ضربته لكن مقتلتوش هو اللى ما بيسمعش الكلام ومحطش أكل للكلاب بهذه الكلمات اعترف السائق المتهم بالاعتداء على ابن زوجته بمدينة المحلة محافظة الغربية الذى سقط من أعلى سطح العقار محل سكنه بعد وصلة تعذيب وضرب وقال المتهم فى اعترافاته أنه اعتاد الاعتداء على الطفل المجنى عليه بالضرب لتأديبه، وأقر بالتعدى عليه باستخدام عصا لإهماله في تربية ومراعاة بعض الكلاب الخاصة به أعلى سطح العقار سكنهم، وأضاف بأنه خلال تعديه عليه بالضرب بسطح العقار اختل توازن الطفل وسقط بالشارع أسفل العقار.

البداية تلقى مأمور قسم ثالث المحلة بالغربية إخطارًا من المستشفى العام بوصول الطفل حسام .خ 9 سنوات إثر سقوطه من اعلى شرفة منزله بالطابق الثالث من منزل عائلته فى ظروف غامضة مما أدى إلى وفاته وتبين أنه مصاب بكدمات بأنحاء متفرقة ونزيف من الأنف والفم.

انتقلت قوة من مباحث القسم وبسؤال والد الطفل 50 سنة، قهوجي اتهم طليقته والدة الطفل بالتعدي على نجله بالضرب والتسبب في وفاته تبين من التحريات وأقوال الشهود أن زوج أم الطفل كان دائم الاعتداء على الطفل بالضرب والترويع وتعذيب الطفل وارهابه بسبب خلافات مع الطفل المجنى عليه بسبب أكل الكلاب التى يقوم بتربيتها زوج الأم بسطح منزل العائلة مما دفع الطفل الى الانتحار بالقفز من المنزل خشية التعرض للتعذيب والضرب من جانب زوج أمه مرة أخرى .

وقررت النيابة العامة إخلاء سبيل والدة الطفل من سرايا النيابة العامة وحبس زوج الأم “خالد .م .ر ” 39 سنة 4 أيام على ذمة التحقيقات لحين الانتهاء من سماع أقوال شهود العيان من جيران والعائلة والاطلاع على تقرير الطب الشرعي ومفتش الصحة للتأكد من تعرض الطفل من وقائع تعذيب على أطراف جسده قبل وفاته.

 

وقرر اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية تشكيل فريق بحث بقيادة العقيد عمرو الحو رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي المحلة وسمنود والرائد محمد البرلسي مفتش فرع البحث الجنائي وبالانتقال الى مكان الحادث تم العثور على جثة الطفل حسام .ا 9 سنوات بالصف الرابع الإبتدائي عقب إلقاء نفسه من الطابق الثالث هربا من أمه وزوجها نتيجة خلافات زوجيه .

وكشفت تحريات النقيب عمرو منصور رئيس مباحث قسم ثالث المحلة أن خلافات بين الزوجين دفعت الطفل الى دخول فى نوبه حالة نفسية سيئة دفعته الى القاء نفسه من الطابق الثالث نظرا لكثرة الخلافات الزوجية بين أمه وزوجها وهو ما أدي الى تصاعده لإجبار الطفل على العنايه بـ”أكل الكلاب ” .

وقام الطب الشرعي بتشريح الجثة وتسليمها الى ذويه ودفنه بعدما تبين اختلال توزانه وسقوطه سهوا حال جلوسه على شرفة الطابق الثالث بمنزل عائلته.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وأمرت بتشريح ودفن الجثة

كان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من العميد ناجي العيسوي مأمور مركز المحلة يفيد بوورد بلاغ من شرطة النجدة بالعثور على جثة طفل اثر سقوطه من الطابق الثالث بأحد المنازل بمنطقة الوراقه دائرة القسم .

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات