دكتور عادل رياض يكتب عفوا ..سيادة الرئيس ..الذى أحبه وأجله كثيرا..

سيدى …

ما هذا الذى يحدث داخل برلمان مصرنا الحبيبة ؟؟!! ما هذا الذى يحدث بين المصريين وإنقسامهم على بعضهم البعض بل الإتهام بتخوينهم لبعضهم البعض ؟؟؟!!!

ما هذا الذى يحدث من عدم إعلاء دولة القانون الذى طالما ناديت به وتصر عليه فى دولة مدنية حديثة ؟؟؟!!!..أليس هناك حكما باتا بمصرية الجزيرتين من المحكمة الإدارية العليا ؟؟!! .

إسمح لى يا سيادة الرئيس أنا كنت أول المؤيدين لسعودية الجزيرتين من إطلاعى على الكثير من الوثائق وخلفيتى لكثير من الأمور …ولكن بعد حكم المحكمة ..

إنتهت قناعتى وإنتهى أى رأى أمام حكم القضاء من منطلق إعلاء دولة القانون وعدم المساس بأحكام القضاء ..وقناعتى أنهما السبيل الضرورى لدولة مدنية حقيقية لطالما سيادتكم ناديت بهما …

أرجوك يا سيادة الرئيس إنهى تلك المهزلة من الإنقسام والبلبلة وما يدور داخل المؤسسات فلا صوت يعلو فوق أحكام القضاء لو أردنا أن تكون هناك دولة بجد نفتخر بها أمام الدنيا بحالها ولو أردت أنتم أن تكون مصرنا أم الدنيا وقد الدنيا كلها …..

نريد أفعالا وليس أقوالا …هذا هو المحك والإختبار الحقيقى لمدى المصداقية فيما يقال وفيما يصرح به …الله ينصركم ويسدد خطاكم فى كل ما تخطوا إليه لرفعة مصرنا الحبيبة .

..ذلك الوطن الغالى الذى يعيش فينا

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات