محافظ أسوان يستجيب لبرنامج “التاسعة” ويفض سوقا يشهد تجمعات كبيرة

استجاب اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، لبرنامج “التاسعة”، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، وقام بإزالة أحد الأسواق التى شهدت تجمعا ضخما وقام البرنامج بعرض الفيديو يوم الأحد.

وأعرب محافظ أسوان، خلال اتصال هاتفى ببرنامج “التاسعة”، عن سعادته تجاه متابعة وسائل الإعلام لما يقوم به المحافظين وتعاملهم مع الأزمات، وتابع: “أنا لما شاهدت صور التجمعات قمت على الفور بالنزول إلى المنطقة واكتشفت أن هناك محل شهير يبيع أصنافا ومنتجات، وتم اتخاذ اللازم ومنع التجمع بعد أن تم نقل المحل الشهير”.

وشدد محافظ أسوان، على أنه سيتعامل مع كافة التجمعات على وجه السرعة حال حدوثها، نظراً لحساسية المرحلة التى تشهدها مصر ودول العالم كافة فى ظل جائحة فيروس كورونا المستجد،”كوفيد19″.

وفي سياق منفصل، أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على أنه سيتم تخصيص كمامات معقمة ومغلفة لتوزيعها على المواطنين أثناء دخولهم للأسواق الثابتة والتى تشهد حركة بيع وشراء كبيرة مثل أسواق السياحى والحارث والشواربى والسيدة نفيسة والسيل الجديد والشادر القديم.

جاء ذلك أثناء عرض الطالب عمر عجلان رئيس إتحاد طلاب جامعة أسوان على المحافظ مشاركة طلاب كلية التربية النوعية بقسم الإقتصاد فى جهود مواجهة المرض من خلال تصنيع أكثر من 5 آلاف كمامة بعد تعقيمها وتغليفها بواقع 500 كمامة يومياً.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات