أحد المتعافيين من مستشفى العزل بملوى يروى تفاصيل اصابته بكورونا

نازك شوقى

ارتفع عدد الحالات التي تماثلت للشفاء منذ افتتاح مستشفى ملوى بشكل جزئي، وتخصيصه كمقر للعزل الصحي، إلى 85 شخصا، معظمهم من محافظات “بني سويف والفيوم وجنوب الصعيد”.

تماثل 10 مصابين بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، للشفاء، داخل مستشفى عزل مركز ملوي في جنوب المنيا، إذ تحولت نتيجة عيناتهم من إيجابية لسلبية، وتقرر خروجهم جميعا بعد تعافيهم بشكل تام.
فيما سجلت المستشفى  9 حالات وفاة خلال  ٢٤ يوما.

قال بيشوى أحد المتعافين من فيروس كورونا  بعد ساعات من خروجه من مستشفى العزل بملوى
لم أشعر بأية أعراض للكورونا وتحية شكر للدولة المصرية والأطباء والتمريض بمستشفى العزل بملوي.. بهذه الكلمات بدأ “بيشوي” حديثه

وكان  بيشوي المقيم بقرية أبو شحاتة مركز مطاي تعرض للإصابة بفيروس كورونا أثناء عمله بقرية النوبية بشرم الشيخ وفور عودته توجه لمستشفى الحميات وأجرى التحاليل اللازمة وتبين إيجابية إصابته بفيروس كورونا المستجد ليتم نقله لمستشفى العزل بملوي.
وأكمل بيشوي: “الحمد الله عدت كنت متوكل على الله لم أشعر بأية أعراض منذ دخولى للمستشفى وحتى خروجي من مستشفى العزل بملوي مضيفا الرعاية الصحية بالمستشفى تفوق الوصف أطباء محترمين وطاقم تمريض مهذب يبذلون كل مافي وسعهم لإنقاذ وعلاج الناس شكرا للدولة وربنا يعدي الأزمة على مصر والعالم”.

وأضاف: “لا أعرف كيف انتقلت إلى العدوي فكنت اتخذ جيمع الاحتياطات وولكنها إرادة الله لم اختلط بأحد وقمت بعزل نفسي عند عودتي من شرم وتوجهت لمستشفى الحميات لم أسلم على أحد من أهلي ولا جيراني”.

وتابع: “الفترة التي أمضيتها بالمستشفى جعلتني أعيد تفكيري من جديد وعدت مرة أخرى إلى الله وسأحافظ على صلواتي وقراءتي بالإنجيل وأنصح كل شخص بالالتزام بتعليمات الدولة بالبقاء في المنزل وعدم الاختلاط والاحتفاظ على التباعد الاجتماعي في حالة الخروج

 

 

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات