البنك الأهلي وبنك مصر يقدمون قروض ميسرة لأصحاب المعاشات

..البنك الأهلي وبنك مصر يقدمون قروض ميسرة لاصحاب المعاشات تصل ل١٠٠الف جنية

يتيح البنك  الأهلي قروض وضمانات ميسرة و بفائدة مخفضة والاعتماد على الفائدة المتناقصة في حساب مبلغ القسط الشهري لسداد القرض، والمصاريف الإدارية منخفضة كما يتيح للعميل وثيقة تأمين على الحياة مجاناً حتى أنتهاء مدة القرض، وأعلن عن أقصى مبلغ للقرض و هو ٧٥٠٠٠ الف جنية لتصبح مدة السداد بين ٦أشهر الي ٦٠شهرا أما عن شروط استلام القرض فهي : يجب ألا يقل الحد الأدنى الصافي لمبلغ المعاش عن 1750 جنيهًا مصريًا، بشرط ألا يزيد سن العميل عن 65 عامًأ في نهاية فترة التمويـل. وتحديد محل إقامة ثابت، ويقدم ايصال مرافق حديث لمحل السكن، وبطاقة الرقم القومي وإيصال مياه أو غاز حديث، وبيان لمفردات المعاش.

أما عن قرض بنك مصر يجب تحويل المعاش على البنك، علماً بأن الحد الأدنى لمبلغ المعاش المحول 500 جنيه شهريًا، وأوضح البنك أن مدة سداد القرض سنة على الأقل، والحد الاقصى لسن المتقدم 65 سنة في نهاية القرض،. أما عن شروط استلام قرض من بنك مصر لا يشترط وجود ضامن للعميل، حيث أن قرض المعاشات في بنك مصر بضمان المعاش، وتصل قيمة مبلغ القرض إلى 100 ألف جنيه، ومدة سداد 5 سنوات، ومنح المتقدم وثيقة تأمين مجانية على الحياة طول مدة القرض، وإمكانية منح صاحب المعاش قرض جديد بعد مرور 6 أشهر.

الأوراق المطلوبة لطلب قرض لأصحاب المعاشات من بنك مصر صورة بطاقة الرقم القومي سارية. بيان المعاش من التأمينات أو جهة التحويل على البنك. إيصال مرافق حديث، هاتف – كهرباء- مياه- غاز، حيث تتم إجراءات القرض من خلال موظف خدمة العملاء في البنك.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات