استمرار أعمال مشروع ممشى سياحى بالزقازيق وتجميل كفر صقر بالشرقية

أكدت رئاسة حى أول الزقازيق بمحافظة الشرقية، استمرار أعمال تنفيذ ممشى سياحى أمام جامعة الزقازيق بالتنسيق مع مديرية الإسكان، بالإضافة إلى إنشاء ممشى من كوبرى الرى حتى نادى الرى لتوسعة عرض الطريق وإقامة مساحات خضراء لخلق متنفس للمواطنين كما تم تنفيذ أعمال تطوير لمنطقة القناطر التسعة لفتح محاور مرورية جديدة أمام عبورالمواطنين وحركة السيارات.

و كذلك تطوير وتجميل لشارع العشرين بالحناوى بالإضافة إلى تجميل سور السكة الحديد بشارع المعهد الدينى بالحسينية، كما قامت رئاسة حى ثان الزقازيق بالتنسيق مع مديرية الطرق بتنفيذ أعمال رصف شارع عمر شاهين (موقف المنصورة) بطول 2 كم .

كما قامت رئاسة مركز ومدينة كفر صقر بتنفيذ أعمال رصف بشارع الجلاء بالمدينة إبتدءاً من العمارات السكنية حتى مدخل البوها بطول 330 كم بالإضافة إلى عمل بلدورة خرسانية وبلاط انترلوك ملون وعمل مقاعد على الرصيف، كما تم عمل بلدورة من الخرسانة بطول 170 م لفصل شارع الجلاء لتيسير الحركة المرورية ومنع التزحام وتكدسات السيارات بالشارع خاصة فى أوقات الذروة.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر بتجميل مدخل المدينة وزراعة الأشجار بالمدخل الرئيسى وتزيين ميدان الميزانية بالمدينة لإضفاء لمسة حضاريه أمام المواطنين.

يأتى ذلك فى إطار متابعة وإستكمال أعمال التطوير التى تشهدها محافظة الشرقية لإظهار الشكل الحضارى والجمالى أمام المواطنين والزائرين، فوضع خطة لتطوير وتجميل عدد من الميادين والشوارع بمختلف مراكز ومدن المحافظة من خلال رفع كفاءة الطرق وذلك بتوسعتها وإعادة رصفها وبناء الأسوار على جانبى الطرق وعمل بوابات لمداخل المراكز والمدن وتركيب بلاط الانترلوك بالشوارع التى يصعب رصفها واقامة اسواق حضارية لإضفاء اللمسه الجمالية والحضارية على المحافظة.

كلف المحافظ مدير إدارة المتابعة الميدانية بالمرور الميدانى على المشروعات الجارى تنفيذها بكل قطاع خدمى لمتابعة مدى إلتزام الشركات المسند لها تنفيذ الأعمال بتطبيق الإجراءات الإحترازية لحماية العمال بإلزامهم إرتداء الكمامات والقفازات الواقية و توفير سبل الحماية والرعاية الصحية لهم خاصة وأنهم يعملون فى ظل ظروف صعبة تمر بها البلاد و إعداد تقرير يومى للعرض على المحافظ لإتخاذ ما يلزم فى هذا الشأن.

لإضفاء لمسة حضاريه  2
لإضفاء لمسة حضاريه 

لإضفاء لمسة حضاريه  3
لإضفاء لمسة حضاريه 

لإضفاء لمسة حضاريه  4 لإضفاء لمسة حضاريه 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات