شبيه عمر الشريف يخطف الأنظار ويثر الجدل عبر السوشيال ميديا

نازك شوقى
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى عدد من الصوره بشكل واسع للفنان الشاب أحمد حسنين بسبب الشبه الكبير بينه وبين النجم العالمي عمر الشريف فمن الناحية الشكلية فأحمد حسنين لديه نفس العيون الهادئة.كما أن طول حسنين وجسده قريبان أيضا من هيئة الممثل الراحل.

ويذكر أن أحمد حسنين هو ممثل شاب ولد في يوليو 1989 بدأ حياته من خلال العمل في مجال الإعلانات وذلك في عمر 10 سنوات، واستمر في هذا المجال حتى انشغل في دراسة إدارة الإعمال في جامعة أكتوبر الحديثة للعلوم الحديثة والآداب حتى عاد للعمل في مجال التمثيل عام 2017 من خلال مسلسل لا تطفئ الشمس بعد أن حصل على عدة ورش في مجال التمثيل.
أما عن فكرة أنه يشبه عمر الشريف فصرح أحمد أن الكثير من الأشخاص المحيطين به قالوا له أنه يشبه عمر الشريف لكنه اعتقد في البداية أنها مزحة حتى وصل الأمر إلى السوشيال ميديا فبدأ يفكر أنه أمر مرعب لأن هذا الشبه يفرض عليه اختيار أعمال جيدة تتناسب مع الشبه الذي يجمعه مع عمر الشريف.

ورغم أن مشوار الفنان المصري أحمد حسنين ما زال في بدايته؛ إذ إن أدواره ثانوية في معظم الأعمال، لكن الجمهور أكد أنّ الشبه بينه وبين الراحل عمر الشريف قد يفتح باب النجاح أمامه، وقد يتيح له فرصة الحصول على دور البطولة في أحد الأعمال المهمة.
واقترح عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن يقدم حسنين دور الفنان الراحل عمر الشريف بعمل عن حياته؛ إذ إن الشريف كان وما زال من أهم الممثلين في السينما المصرية والعالمية أيضا.
ومن المعروف أن الراحل عمر الشريف قد تمتع بوسامة لم يختلف عليها اثنان، كما إنه كان موهوبا بالتمثيل منذ بدايته.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات