رفض قاطع للحديث عن احتفال التتويج بالقب الدوري الإسباني من قبل ريال مدريد قبل موقعة فياريال المرتقبة

كتب : جوزيف العرقاني

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، إلى موقف ريال مدريد، من الإحتفالات حال تتويجه بلقب الدوري الإسباني الموسم الحالي 2019-2020.

ويقترب فريق ريال مدريد من حسم لقب الليجا هذا الموسم، حيث يحتاج إلى نقطتين من المباراتين المتبقيتين له ضد فياريال وليجانيس للفوز رسميًا بلقب الليجا، وحال فوزه يوم الخميس المقبل على فريق الغواصات الصفراء سيتوج باللقب قبل الجولة الأخيرة ضد ليجانيس.

ذكرت إذاعة “كادينا كوبيه”الإسبانية، إن إدارة ريال مدريد ترفض أي حديث خارج تركيز الفريق في المباراة المقبلة ضد فياريال، من أجل تحقيق الإنتصار وتأمين التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، خاصة وأن الفريق لن يحقق شيئاً حتى هذه اللحظة.

وأضافت الإذاعة، إنه في حالة التتويج رسمياً بلقب الدوري الإسباني، سيتم التفاوض مع الحكومة والمسؤوليين لترتيب الأوضاع في ظل جائحة فيروس كورونا.

وأشارت إن مسئولي ريال مدريد يحذرون جماهيرهم من القيام بأي زيارة للمؤسسات الخاصة بالنادى أو ساحة “سيبيليس” حال التتويج بلقب الدوري الإسباني، لإحترام التدابير الصارمة والبروتوكولات المحددة من قبل رابطة الليجا للحفاظ على الصحة العامة.

وتدرك إدارة ريال مدريد إن هذا ليس الوقت المناسب للإحتفال بلقب الدوري الإسبانين حال التتويج به رسمياً الخميس المقبل، وأنه سيكون هناك وقت للاحتفال باللقب مع الجمهور

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات