تقارير صحفية برتغالية تشير لتحريض رونالدو لنجم وهداف الريال للرحيل ليوفنتوس

كريستيانو رونالدو

كتب : جوزيف العرقاني

كشفت تقارير صحفية، عن تحريض البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى، للفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد من أجل الإنتقال إلى السيدة العجوز الموسم المقبل، وكان البرتغالى كريستيانو رونالدو قد زامل كريم بنزيما في ريال مدريد من 2009 وحتى 2018، وشكّل اللاعبان ثنائية تاريخية في هجوم الملكى، ووفقاً لما نشرته صحيفة “كورييري ديللو سبورت”الإيطالية، إن كريستيانو رونالدو إقترح على المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، الإنتقال إلى اليوفي لقيادة الهجوم سوياً بدءاً من الموسم المقبل.
أضافت الصحيفة، إن مسئولي يوفنتوس يسعون لضم مهاجم مخضرم، لمزاملة رونالدو في هجوم البيانكونيري بدءاً من الموسم الجديد، وتابعت، إن صفقة إنتقال كريم بنزيما إلى يوفنتوس، ستكون باهظة الثمن، وقد يكون الأرجنتينى باولو ديبالا ضمن الصفقة.
وتفاضل إدارة يوفنتوس تفاضل بين عدة خيارات لدعم الهجوم في الموسم المقبل، هم إدين دجيكو نجم روما، ألفارو موراتا لاعب أتلتيكو مدريد، دوفان زاباتا مهاجم أتالانتا.
من جانب أخر، كتبت الهزيمة التاريخية التى تلقاها فريق برشلونة أمام بايرن ميونخ 2-8، نهاية مأسوية للأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي ورفاقه، ليشترك مع غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي الحالي، في رقم سلبي لأول مرة معاً منذ 15 عامًا في دوري أبطال أوروبا.
وحقق نادي بايرن ميونخ الألماني فوزًا كبيرًا على برشلونة الاسباني 8-2، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، الجمعة، على ملعب “النور”، في العاصمة البرتغالية لشبونة، في دور ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، التي عادت منافساتها بعد توقف طويل، بسبب ازمة تفشي فيروس كورونا المستجد.
ووفقًا لما ذكره موقع “بليشتر ريبورت”، فإن هذه نصف نهائي دوري الأبطال سيكون خالياً من كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي لأول مرة منذ موسم 2005/06.
كما انها هذه المرة الأولى منذ عام 2007 التي تغيب عنها جميع الأندية الاسبانية من الدور نصف النهائي للبطولة.
أيضًا، لأول مرة تغيب أندية إيطاليا وإسبانيا معًا عن نصف نهائي الكأس الأوروبية دوري الأبطال منذ موسم 1990-91.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات