” الكاف ” الدولة المستضيفة لمباريات دورى أبطال أفريقيا سوف يتم تحديدها الأسبوع الجاري

كتب : جوزيف العرقاني

قال المغربي عبد المنعم باه، سكرتير عام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” أن المكتب التنفيذى للكاف يأمل في تحديد الدولة التي سوف تستضيف مباريات النصف النهائى والمباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا خلال الأسبوع الجاري.
ويلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما سيكون بيراميدز فى مواجهة مع حوريا كوناكرى الغينى فى نصف نهائى الكونفدرالية، والثنائى المغربى حسنية أغادير ونهضة بركان فى نصف النهائى الآخر.
وكانت دولة الكاميرون قد اعتذرت عن عدم استضافة باقي مباريات دوري الأبطال بعد أن طلب منها الكاف الأمر وذلك بسبب الحالة الوبائية التي فرضها فيروس كورونا في البلاد.
قال باه من خلال تصريحات صحفية إنه تم اختيار الكاميرون من قبل الكاف من أجل استضافة مباراتي قبل النهائي باعتبار أنها هي البلد التي وقع عليها الاختيار من قبل لاستضافة المباراة النهائية.
شدد سكرتير عام الاتحاد الأفريقى على الأسبوع الجاري سوف يشهد اجتماعًا للجنة المسابقات من أجل حسم مصير دوري أبطال أفريقيا، بعد ذلك سيتم رفع التوصيات الصادرة عن لجنة المسابقات إلى لجنة الطوارئ في الاتحاد والتي ستقرر الأمر بشكل نهائي”.
قال عبد المنعم باه عن مواعيد التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 إن لم يتم تحديد مواعيد التصفيات المؤهلة للمونديال إلا أن هذه التصفيات سوف تنتهي بنهاية عام 2021 أو بحلول شهر مارس من عام 2022، لاسيما وأن قرعة كأس العالم سوف تقام في شهر أبريل 2022″.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات