الأهلى يتخطى الرجاء المغربى ويقابل وفاق سطيف بنصف نهائي أبطال أفريقيا

فريق الاهلي

تأهل الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما تعادل مع الرجاء المغربي بهدف لمثله خلال المباراة التى انتهت منذ قليل بملعب مركب محمد الخامس بمدينة كازابلانكا المغربية في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تقدم الرجاء عن طريق أنجوما في الدقيقة الخامسة وتعادل للأهلي محمد عبد المنعم في الدقيقة 44 وأهدر على معلول ضربة جزاء للأهلي، وكان الأهلي قد فاز على الرجاء بهدفين لهدف في مباراة الذهاب السبت الماضي باستاد الأهلي والسلام.

وبذلك يحقق الأهلي “رجاء” جمهوره ويتأهل لنصف نهائي أفريقيا ويضرب موعدًا مع وفاق سطيف الجزائري الذي أطاح بالترجي من ربع نهائي دوري الأبطال.

جاءت بداية المباراة حماسية متوقعة من جانب الرجاء الذي ضغط بُغية تسجيل هدف مُبكر، وكان له ما أراد في الدقائق الأولى، بعدما استخلص لاعبو الرجاء الكرة من ديانج وأرسل محسن متولي تمريرة عرضية من جهة اليمين ارتقى لها فابريسي نجوما وأسكنها في شباك الشناوي وسط غياب الرقابة من دفاع الأهلي وحارس مرمى محمد الشناوي.

بعد الهدف لعب طاهر محمد طاهر كرة جيدة من ناحية اليسار، لكن ديانج فشل في إيداعها في الشباك بغرابة شديدة.

وعاد اللعب وسط الملعب وقاد الأهلي هجمة خطيرة، وتعرض حسين الشحات للعرقلة داخل منطقة جزاء الرجاء، ولجأ الحكم السنغالي ماجيت نداي لتقنية الفار واحتسبها ركلة جزاء وسط اعتراض من لاعبي الرجاء.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات