“مرسى علم” يستقبل رحلات سياحية أسبوعية من ميناء جدة

أرشيفية
يستعد ميناء مدينة مرسي علم جنوب البحر الأحمر، لاستقبال اليخت السياحي سينك إكليبس برحلات اسبوعية منتظمة حتي نهاية العام من ميناء جدة السعودي.
وحسب الجداول الأسبوعبة للرحلات البحرية المقرر وصولها من المقرر أن تستغرق برنامج  الرحلة مدة  يوم وليلة من موانئ المملكة العربية السعودية مرورا بالعقبة لعدد قد يصل إلي 200 سائح للاستمتاع بالطبيعة الخلابة لمرسي علم وممارسة رياضة الغوص وزيارة المحميات الطبيعية لمدينة السحر والطبيعة والجمال.
كان استقبل ميناء سفاجا البحرى السفينة السياحية “بليسما” التى وصلت لأول مرة وتقل على متنها وفد سياحى سعودى قادمة من ميناء جده السعودى ضمن جولة سياحية لها.
وجاء وصول السفينة السياحية إلى ميناء سفاجا بعد الاتفاق مع شركة أم أس سى العالمية ثانى خط ملاحى عالمى لتنظيم رحلات سياحية على تدشين الخط الملاحى السياحى أم اس سى للسفينة بليسما.
واقلت السفينة السياحية السعودية على متنها 641 راكبا، حيث سيتم تنظيم برنامج سياحى بمدينة الغردقة لقرابة 300 سائح من السياح القادمين على متن السفينة السياحية، ومن المقرر أن تقوم الشركة المنظمة بتنظيم رحلة أسبوعية للسفينة من السعودية لميناء سفاجا البحرى حتى نهاية شهر أكتوبر.
IMG_٢٠٢١٠٨٠٥_١٦١٠٣٢

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات