كل ما تريد معرفتة عن المواجهة المرتقبة بين حرس الحدود والزمالك الليلة بالدورى

الزمالك وحرس الحدود

كتب : جوزيف العرقاني

تقام مباراة حرس الحدود والزمالك في تمام الثامنة مساء اليوم الاثنين على ستاد المكس بالإسكندرية ، ويمتلك الفارس الابيض في جعبته 62 نقطة جعلته في المركز الثالث على جدول الترتيب، بينما حرس الحدود يتواجد في المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة.
وسيكون هذا اللقاء بالنسبة للقلعة البيضاء حاسم للغاية، ويأمل الزمالك فى تحقيق الانتصار من أجل مواصلة حسم سباق المركز الثاني فى سباقه مع بيراميدز الذى تعثر بالامس بالتعادل السلبى مع الاهلى ، الزمالك يعلم جيدًا أن التعثر سواء بالتعادل أو الهزيمة، لا يصب في صالحه، لان الصراع لا زال مشتعل على مركز الوصافة والفارق بينهم نقطة وحيدة.
بينما حرس الحدود هو الأخر يرغب في تحقيق الفوز وستكون هذه المباراة بالنسبة له حياة أو موت، ولا تقبل القسمة على إثنين، لأن الهزيمة قد تلقي بالفريق للظلام وسيهبط بشكل رسمي إلى الدرجة الثانية، لذا سيقاتل بكل قوة لمحاولة حصد الـ 3 نقاط المهمة في مشواره، وقد تعطي للفريق بريق من الأمل، ولكن سينتظر نتائج الجونة.
وانتهت مباراة الدور الاول لدوري هذا الموسم بين الزمالك وحرس الحدود بفوز الفارس الابيض بهدفين دون رد سجلهما محمود علاء من ركلة جزاء وأحمد السيد زيزو فى اللقاء الذى أقيم  على ستاد القاهرة الدولى بالجولة السادسة عشرة للمسابقة فى 5 فبراير 2020
ويغيب عن مباراة اليوم كل من فرجاني ساسي للايقاف 6 مباريات وطارق حامد واحمد سيد زيزو للحصول علي الإنذار الثالث واشرف بن شرقي لانضمامه لمعسكر منتخب المغرب، فيما يعود محمود علاء ويوسف أوباما عقب انتهاء ايقافهما.
من ناحية أخرى يسعى محمد حليم المدير الفني الجديد لفريق حرس الحدود ان يحقق الفوز في مباراة اليوم املا في حدوث معجزة تساهم في بقاء الفريق في الدورى الممتاز في حالة الفوز في اخر مباراتين بالدورى.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات