ملكات جمال 25 دولة يتسابقن للفوز بلقب miss eco teen فى البحر الأحمر.. صور

وصل لمدينة الغردقة المشاركات في مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة للمراهقات، ليستعرضن جمالهن بهدف تنشيط السياحة المصرية حيث أنطلقت اليوم الجمعة الفعاليات الرسمية للمسابقة بمشاركة أكثر من 25 متسابقة من 25 دولة للفوز بلقب ملكة جمال البيئة والسياحة للمراهقات 2020

من جانبه قال كامل أبو علي، رجل أعمال السياحة والمستضيف لمسابقة جمال البيئة والسياحة 2020، إن الهدف الأساسي من تنظيم تلك المسابقات واستضافتها علي شواطئ مدينة الغردقة هو تنشيط السياحة حول العالم من خلال ملكات جمال البيئة والسياحة في تلك الدول.

وأضاف رجل الأعمال كامل أبو علي، في بيان له: نسعي لتشجيع إقامة تلك المسابقات بشكل دوري ولفت الانظار لجمال بلادنا وخاصة أن البحر الأحمر تتميز بطقس مميز طوال العام وكذلك تمتلك بنيك تحتية سياحية مميزة، بينها عدد غرف سياحية قد تكون لا يوجد مثلها في العالم.

من جانبه قال محمد عيد سليمان أحد مسئولي تنظيم مسابقة ملكة جمال السياحة والبيئة للمراهقات 2020 بالغردقة، إن المشاركات في المسابقة أكثر من 25 متسابقة من 25 دولة حول العالم، مضيفا أن المتسابقات المشاركات في المسابقة وصلوا إلى الغردقة خلال الأيام الثلاثة الأخيرة من نهاية الاسبوع، مضيفا أن أشهر الدول المشاركة في المسابقة مصر وروسيا وصربيا وكازخستان واستونيا وألبانيا وبارجواى وكندا والولايات المتحدة الأمريكية، والبرتغال، والفلبين، وهولندا، والهند وجنوب أفريقيا واذربيجان.   

وأوضح: بدأت أعمال الاستعراض والعروض للمتسابقات بالفنادق المختلفة التابعة للمجموعة المستضيفة للحدث، ومن المقرر أن تنتهي المسابقة في 6 ديسمبر 2020، وخلال تلك الفترة سيتم تنظيم برنامج سياحي ترفيهي للمتسابقات من الـ 25 دولة في محاولة لإظهار جمال شواطئ الغردقة .

وتابع : أن المسابقة تقام تحت شعار” يلا ندعم ونشجع سياحة المسابقات العالمية فى مصر”، والهدف الأساسي لها تنشيط السياحة واظهار المناطق الجمالية وشواطئ وفنادق الغردقة للعالم من خلالهم. 

الجدير بالذكر أن مدينة الغردقة أستضافت حفلات عالمية كبرى كحفل أختيار أفضل لاعب فى أفريقيا فى يناير الماضى بهدف تشجيع السياحة وإظهار المناطق السياحية وشواطئ البحر الأحمر .

IMG_7488

IMG_7489

IMG_7490

IMG_7491

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات