صموئيل العشاى يكتب رواية الخفاش أوراق السيد عمرو السرية

الخفاش أوراق السيد عمرو السرية، رواية أكتبها من أجل أن أنير الطريق للمخدوعين فى أخطر جماعة عبر التاريخ. ولا أريد سوي دعاءهم لي، وأسعى أن تكون كلماتي للذين يقرؤونها بمثابة شعلة نور وسط درب الحياة.

 

اهتمت أن أكتب رواية معلوماتية تحكى قصة بطريقة سهله وبكلمات بسيطة، وأن أرصد معلومات حقيقة حصلت عليها بطرق مختلفه.

 

وأنا أكتب كانت عينى على القراء الأعزاء، ولا أسعى من وراء ذلك لإرضاء أحد غير الخالق، ويكفيني التقدير والمحبة الصادقة التي تأتيني من قلوب المحيطين بي والأهل والأصدقاء.

 

وأشكر الأساتذة الذين وقفوا إلى جوارى حتى يخرج هذا العمل للنور، واخص بالشكر السيد محيي الوسيمي رئيس هيئة الأمن القومي الأسبق الذى لم يبخل على بنصيحه، وكنت أتصل به يوميا مرات عديدة لإستشيره، وأشكر السيد محمد رشاد رئيس هيئة المعلومات الأسبق، الذى صحح لي كثير من المعلومات .

وأشكر الشيخ الجليل صالح عباس جمعه وكيل الأزهر الشريف، ورئيس قطاع المعاهد الأزهرية الأسبق، على تقديم الرواية.

 

هذا العمل مجرد قصة ربما تتشابه مع أحداث تاريخيه، وربما تكون بها معلومات، سوف أترك للقراء الأعزاء مهمه تصديق ذلك أو نفيه، ولكنك سوف تهتم عزيزي القارئ.

 

أخترت أن أنشر هذه الطبعة الأولي في ذكري وفاة السيد عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية الأسبق، الذى كنت صاحب فكرة ترشيحه للرئاسة، وأسست حمله لذلك، ولم نوفق، وبعدها بعام توقف قلبه فجأة عندما رآى هؤلاء يصعدون لسدة الحكم، ونجاح الأمريكان في تنفيذ مخططهم.

 

أقدم هذا العمل لوجه الله فقط، ولا يهمنى سوي أسعاد أهلي المصريين، وأسرتى العربية الكبيرة، ويسعدنى أن يقرأها أخوتنا في الإنسانية.

 

شكرا لكم وكل عام وأنتم بخير

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات