اسرة بيج رامي تكشف عن مفاجٱت بشأن زواجه الثانى وتعلن عن سبب غيابهم عن حفل الزواج

انتشرت فى الساعات القليلة الماضية صور حفل الزفاف الثانى لممدوح السبيعي الشهير بـ«بيج رامي»، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط صدمة كبيرة من زوجته الأولى التي أوضحت، أنها لم يكن لديها علم بالأمر وفي حالة صدمة كبيرة، كأي زوجة مصرية وضعت في موقف مشابه.

وأكد الدكتور عبدالله، شقيق بيج رامي، أنهم كانوا على دراية تامة بحفل الزفاف الذي أقيم بالأمس، في الإسكندرية، مضيفًا: «إيه المشكلة أنه اتجوز؟، كلنا في العيلة كنا عارفين، ده عامل الفرح في فندق كبير في إسكندرية، لكن معرفش زوجته وحماه يعرفوا ولا لأ».

سبب عدم حضور أسرة بيج رامي لحفل زفافه
«مراعاة لشعور القرابة»، ذلك السبب الذي أوضحه شقيق بيج رامي: «يمكن سبب عدم حضورنا حفل الزفاف في العيلة، يعود إلى صلة القرابة التي تربطنا بزوجته الأولى، لأنها ابنة خالي».

وبالنسبة لمدى علم زوجته ووالدها بالواقعة، رد «عبدالله»، قائلا: «دي أمور خاصة بيهم، لكن معرفش إذا كان عندهم علم بزواجه أم لأ»، مضيفًا: «هو معملش حاجة عيب ولا حرام».

ونوه شقيق بيج رامي، بإقامة حفل الزفاف مساء أمس في الإسكندرية، قبل أن يغادر إلى الإمارات.

من هى الزوجة الثانية
أما عن زوجة بيج رامي الثانية، اسمها مي، وهي شقيقة أحد أصدقائه المقربين، مقيمة في محافظة الإسكندرية، لذلك أقيم الاحتفال في الإسكندرية مسقط رأس الزوجة.

من هى الزوجة الأولى
وبالنسبة للزوجة الأولى لبيج رامي، وهي مروة المغربي، والتي أنجبت له 3 فتيات هن: لوجينا 9 سنوات، دارين 7 سنوات، وعائشة 3 سنوات، قالت في تصريحات صحفية لها، إنها تفاجأت بخبر زفاف زوجها بيج رامي ولم تكن تعلم عنه شيء، لكن عائلة بيج رامي وأشقائه، كانوا على علم بتفاصيل زواجه، قبل عقد قرانه

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات