شوقي ينفي زيادة مصروفات المدارس الخاصة والدولية 10% العام القادم.. وتحذير لطلاب الثانوية العامة من امتحانات وهمية تحمل اسم الوزارة على السوشيال ميديا

نشر موقع “صدى البلد”، العديد من الأخبار التعليمية المهمة خلال الساعات الأخيرة، وفيما يلي ننشر موجزا لأحدث أخبار التعليم المنشورة خلال الساعات الماضية.

 

شوقي ينفي فرض زيادة 10% على مصروفات المدارس الخاصة والدولية العام القادم

نفى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، الأنباء التي تم تداولها عبر فيس بوك خلال الساعات الاخيرة ، والتي زعمت فرض زيادة 10% في مصروفات المدارس الخاصة والدولية بداية من العام الدراسي المقبل.

طارق شوقي يحذر طلاب الثانوية العامة من امتحانات وهمية باسم الوزارة

حذر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم واللتعليم الفني ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، من محاولات الكذب والنصب التي تتم باسم وزارة التربية والتعليم على السوشيال ميديا.

وزير التعليم ينفي تصريح مفيش امتحانات هتيجي سهلة: احذروا تضليل السوشيال ميديا

عبر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، عن استياءه الشديد من اصرار بعض جروبات السوشيال ميديا على الترويج لشائعات مثيرة للجدل على لسان قيادات الوزارة

 

للطلاب الراغبين في الالتحاق بالجامعات الأهلية.. قدم عبر هذا الرابط

أعلنت الجامعات الأهلية المصرية الأربع (الملك سلمان الدولية، العلمين الدولية، المنصورة الجديدة، الجلالة) عن فتح باب التقدم للالتحاق ببرامجها المتميزة في العام الدراسي (٢٠٢٢-٢٠٢٣) وذلك اعتبارًا من امس السبت الموافق ٤/٦/٢٠٢٢ وحتى نهاية سبتمبر ٢٠٢٢، وذلك للطلاب المصريين الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يُعادلها للعام الحالي ٢٠٢١-٢٠٢٢ أو العام السابق ٢٠٢٠-٢٠٢١ بنفس قواعد القبول والالتحاق التي أقرها مجلس الجامعات الخاصة والأهلية.

 

جامعة حلوان تنظم دورة تدريبة حول دور الإتيكيت والبروتوكول في العمل

تواصل  جامعة حلوان تنفيذ البرامج التدريبة للعاملين و اعضاء هيئة التدريس بالجامعة ، حيث تهدف إلى  تنمية القدرات و المهارات و يتم ذالك  بالتعاون بين المركز و مع الكيانات المختلفة بالجامعة كلٌ وفق تخصصه.

 

بدأ امتحانات النهائية لطلاب الدراسات العليا باداب القاهرة .. غدا

أعلن الدكتور شريف شاهين عميد كلية الأداب جامعة القاهرة ، عن موعد امتحانات الفصل الدراسي الثانى لطلاب الدراسات العليا للعام الجامعى 2021-2022 .
الثلاثاء.. انطلاق معرض الدراسة في اليابان بـ جامعة عين شمس

ينطلق معرض الدراسة في اليابان بجامعة عين شمس، الثلاثاء  7 يونيو – بمدرج المحلاوي – كلية الطب جامعة عين شمس الساعة 12 ظهرا.

وأكدت جامعة عين شمس، ان المعرض سيتضمن مميزات الدراسة في اليابان و برامج الدراسة المتاحة باللغة الانجليزية و فرص المنح، بالإضافة إلى تقديم فرص التبادل الطلابي و الدراسات العليا لمعاوني أعضاء هيئة التدريس الراغبين في الدراسة في اليابان و كذلك أعضاء هيئة التدريس الراغبين في السفر لأداء أبحاث ما بعد الدكتوراه.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات