أخبار التعليم| تنسيق الدبلومات الفنية 2022.. تفاصيل إطلاقه ورابط التسجيل.. وسؤال بالإعدادى عن سلالة الخطيب وصلاح يشعل السوشيال ميديا

نشر موقع “صدى البلد” العديد من الأخبار التعليمية المهمة خلال الساعات الأخيرة، وفيما يلي ننشر موجزا لأحدث أخبار التعليم المنشورة خلال الساعات الماضية.

 

جامعة عين شمس تشهد فعاليات المؤتمرين الدولي السابع عشر والخامس للطب النفسي

انطلقت أمس، الثلاثاء، بكلية الطب جامعة عين شمس، فعاليات المؤتمر السنوى الدولى السابع عشر للطب النفسى و المؤتمر الدولى الخامس لطب نفسى الأطفال والمراهقين، بمجموعة من ورش العمل التى تناقش جميع الأمراض النفسية.

 

تبدأ بالإنذار وتنتهي بالغلق.. التعليم تتصدى بحزم للمدارس الخاصة المخالفة لتعليماتها بشأن المصروفات

مخالفات مصروفات المدارس الخاصة، يتجدد الحديث عنها سنويا مع حلول كل عام دراسي، حيث يصرخ أولياء الأمور كل عام من قيام بعض المدارس الخاصة بفرض زيادات ضخمة فوق المصروفات المقررة ويطالبون بتدخل وزارة التربية والتعليم.

 

التعليم تلزم المدارس بتخصيص الحصة الأولى عن انتصارات أكتوبر في هذا اليوم

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تخصيص الحصة الأولى بجميع مدارس الجمهورية للحديث عن انتصارات أكتوبر وفضل الشهادة ودور أبطال القوات المسلحة يوم الأربعاء الموافق 5 أكتوبر 2022.

 

نتيجة تنسيق الجامعات الأهلية 2022 المرحلة الثانية |ظهرت الآن برقم الجلوس

أعلن السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والمشرف على أعمال مكتب التنسيق، أن مكتب التنسيق انتهى من ترشيحات طلاب الثانوية العامة للجامعات الأهلية، مساء أمس، وتم إعلان نتيجة تنسيق الجامعات الأهلية 2022 المرحلة الثانية على موقع التنسيق الإلكترونى ويتمكن الطالب الحصول على النتيجة من خلال الدخول لموقع التنسيق الإلكترونى برقم الجلوس.

 

أمين جامعة الملك سلمان: نوفر الدعم لأهالي سيناء.. والمنح طبقا لضوابط المجلس الأعلى

قال سمير عبد السلام، أمين عام جامعة الملك سلمان الأهلية، إن الجامعة لا تدخر جهدا فى توفير جميع سبل الدعم لأهالي سيناء بجانب توفير عدد كبير من المنح تماشيا مع رؤية الدولة فى توفير تعليم عالى متميز، مشيرا إلى أنه تم توفير 35 منحة فى برامج الحاسب الآلى بخصم 25%، وتوفير 30 منحة فى علوم الذكاء الصناعى بخصم 25%، و100 منحة فى مجال العلوم الاداريه بخصم 25%، و100 منحة فى مجال اللغات التطبيقية بخصم 35%، و50 منحة فى مجال السياحة والضيافة

 

اترفدت ووالدي قال للمدير ماشاء الله عليك.. ذكريات الدكتور حسام موافي بالدراسة|نوستالجيا

المدرسة صاحبة الفضل والذكريات الأولى، فمن منا يمكن أن ينسى تلك المرحلة، التي اختلطت فيها البراءة والطفولة بعذوبة الأيام ونقاء الطبيعة، فمدرستنا كانت تشبهنا كثيرًا، نقية نظيفة مليئة بالأزهار التي زرعناها مع أساتذتنا الأجلاء في فنائها، فكانت أجمل أزهار تلك التي كبرنا معها، وكبرت وهي تحمل ذكرياتنا وعبق أيامنا.

 

تنسيق الدبلومات الفنية 2022 .. تفاصيل انطلاقه ورابط التسجيل

 ساعات قليلة تفصل الطلاب عن إعلان تنسيق الدبلومات الفنية 2022، حيث يريد عدد كبير من أولياء أمور، وطلبة الدبلومات الفنية التعرف على جميع الكليات والمعاهد التي ستقبل الدبلومات الفنية 2022، ويزداد التساؤل حول رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2022 عبر محرك “جوجل” العالمي.

 

سؤال بالإعدادى عن سلالة الخطيب وصلاح يشعل السوشيال ميديا.. والتعليم ترد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورة لكتاب في المناهج الدراسية لطلاب الإعدادية، يحتوى على سؤال عن السلالة البشرية لبعض الشخصيات ورموز المجتمع، مثل محمود الخطيب ومحمد صلاح وغيرهما.

 

عاشور: مصر تنافس 9 دول لتنظيم المؤتمر العالمي للتعليم الطبي

قال الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إن مصر نافست 9 دول للحصول علي فرصة القيام بتنظيم المؤتمر العالمى للاتحاد العالمى للتعليم الطبى، والذي تشارك به جامعة عين شمس، وهي الشريك الأكاديمي لتنظيم المؤتمر مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات