احصل على تمويل مشروعك من أقرب مكتب بريد

تولي #حكومة المهندس شريف إسماعيل اهتماما بالغا بقطاع #المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، من خلال سلسلة من القرارات والإجراءات المعنية بدعم القطاع وفتح العديد من #قنوات التمويل وتيسير شروط الحصول على التمويل.

في خطوة وصفها الخبراء بالإيجابية، اتجهت الحكومة نحو استغلال مكاتب البريد المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية وفي المدن والأحياء والقرى نحو إتاحة تمويل للمشروعات متناهية الصغر، وأعلنت شركة البريد للاستثمار (PFI) – أحد أهم الأذرع الاستثمارية لهيئة البريد المصري – كل الحرص على طرح أفضل سبل استغلال شبكة مكاتب هيئة البريد.

ولفتت الشركة في بيان لها، إلى أن #مكاتب البريد ذات انتشار واسع وتوزيع جغرافي متميز داخل #جمهورية مصر العربية وتتمتع بأكبر قاعدة بيانات، بالإضافة إلى النمذجة الحالية #لمكاتب البريد وذلك بهدف دعم وصول خدمات #التمويل متناهي الصغر وانتشارها ليستفاد بها أكبر عدد من العملاء بسهولة ويسر خاصة في الدلتا وصعيد مصر”.

كان تحالف شركة أيادي للاستثمار وإن آي كابيتال، والبريد للاستثمار الانتهاء من تأسيس شركة لتمويل للمشروعات متناهية الصغر”تمويلي” برأسمال مصدر قدره 50 مليون جنيه ورأسمال مصرح به 500 مليون جنيه.. وقال أسامة صالح، رئيس مجلس إدارة شركة “أيادي للاستثمار والتنمية” إن شركة تمويلي تستهدف #تمويل المشروعات متناهية الصغر مع التركيز على مدن الصعيد والدلتا.

وأشار إلى أن شركة تمويلي تعد إضافة إلى محفظة #استثمار شركة أيادي التي تستهدف الاستثمار في مشروعات ذات عائد اقتصادي مجدي ودور تنموي بالتركيز على خلق فرص العمل وتيسير الحصول على التمويل وزيادة الشمول المالي.

وأكد أشرف غزالي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة إن أي كابيتال، أن #شركة تمويلي تعد خطوة هامة في منصة خدماتنا المالية غير المصرفية بهدف توفير وتطوير #وسائل التمويل ورأس المال ودعم نمو وتنمية الاقتصاد المصري.

المصدر صدى البلد

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات