لست بكرا…..اعترافات صادمة للمتهمة بقتل والدتها ببورسعيد 

اعترفت”نورهان. خ” قاتلة والدتها ببورسعيد أمام أجهزة التحقيق أنها ليس بكرًا، وقالت خلال التحقيقات: أنا مش آنسة.

 

وأشار مصدر مُطلع أن جهات التحقيق تأكدت من خلال التقارير صحة ما جاء على لسان المتهمة بقتل أمها بمشاركة عشيقها من عدم بكريتها، وأنا لست عذراء كما جاء في اعترافاتها، موضحًا أن تقرير الطب الشرعي أثبت أن قاتلة والدتها ببورسعيد ليست عذراء.

 

يذكر أن منطقة الفيروز بمدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد، قد شهدت واقعة قتل سيدة تدعى داليا سمير، وتبلغ من العمر 42 عامًا، وذلك على خلفية مشاهدتها لابنتها “نورهان. خ”، والتي تبلغ من العمر 20 عامًا، وصديقها “حسين. م. ف” والذي يبلغ من العمر 14 عامًا بمفردهما داخل المنزل.

 

و أن المتهم الثاني في قضية مقتل سيدة علي يد ابنتها وصديقها في مساكن الفيروز بمدينة بورفؤاد، يبلغ من العمر 14 عامًا، وذلك وفقًا للأوراق الرسمية وشهادة الميلاد ويدعى حسين محمد فهمي مواليد عام 2008 وطالب في إحدى مدارس التعليم الفني في الصف الثاني.

 

وكشف مصدر أمني أن الشاب تم تسنينه متأخر لكون شكله يظهر أنه أكبر من العمر المقيد في الأوراق الرسمية وربما يكون عمره الحقيقي 16 عامًا أو أكثر ولكنه بعيد كل البعد عن العمر الموثق بالأوراق.

 

وتابع المصدر، أن التحريات أكدت أن هناك علاقة “كيف” مخدرات جمعت بين الفتاة وجارها قبل أن تتحول لعلاقة غير شرعية وتكتشفها الأم ليسفر عنها مصرعها على يد الفتاة وصديقها وفقاً لأقوال المتهمين في المحضر رقم 597 إداري بورفؤاد ثاني.

 

وكشف المصدر أن النيابة العامة طلبت عمل تحليل مخدرات للمتهمة، وذلك على خلفية وجودها في حالة هدوء وضحك أثناء التحقيق لدرجة وصلت إلى أنها كانت “بتهزر مع المتهم في النيابة”، وذلك أثناء استجوابهم مما جعل النيابة ترجح وجود مواد مخدرة في دماء الفتاة بنسبه كبيرة.

 

وقال المصدر إن المتهمة تم توقيع كشف العذرية عليها وأيضًا كشف على منطقة الدبر لمعرفة إن كان هناك علاقة بين الفتاة وجارها من عدمه، بالإضافة إلى أن النيابة أمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

 

وفي سياق متصل كشف أيضًا المصدر أن الشاب معروف عنه سوء الخلق في منطقة سكنه، وأن كثيرًا ما رفض سكان عقار القتيلة دخوله إلى العقار، ولكنه كان يتحجج بوجود صداقة بينه وبين شقيق المتهمة.

 

وتابع المصدر أن تحريات المباحث كشفت عن سوء الأسرة بالكامل وافتعالهم مشاكل مع الجيران لفرض السيطرة، مشيرًا إلى أن الأسرة تعمل في جمع البلاستيك والقمامة من الشوارع نطاق الأحياء.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات