احتفالا بالكريسماس…صورة مجسم ضخم ل بابا نويل تثير سخرية رواد السوشيال ميديا

أثار نموذج مجسم ضخم لشخصية سانتا كلوز في منطقة جرين بلازا التجارية بالإسكندرية اهتمام رواد صفحات التواصل الاجتماعي بعد نشر صور تظهر ارتفاعه الشاهق وسط تعليقات ساخرة من تناقض هيئته مع مظاهر البهجة التي ترتبط بصورته الذهنية لدى الأطفال.

 

وعلق أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي على مجسم بابا نويل قائلا “جرين بلازا في اسكندرية كان عندهم تمثال transformers من الخردة، و تقريبا بما إن بابا نويل السنادي اتمسك في المطار و الهدايا اللي معاه اتجمركت.. فالناس شغلت دماغها و قرروا يلبسوا التمثال أحمر ..بس قلب معاهم بابا الويل..لو حد معدي بليل في المنطقة هيقطع الخلف.. ربنا يستر على 2023”.

 

وسخر متابعون من هيئة التمثال المبالغ بها، وسط تعليقات منها “هو دا الكريسماس ولا الهالوين، اتصورنا معاه لكن عاملناه معاملة شخصية مازنجر”، فيما كتب آخرون أن الشخصية الحقيقية للمجسم هي إحدى شخصيات فيلم Transformers والذي كان تم تكوينه من الخردة ووضعه في وسط المنطقة التجارية.

 

وأوضح متابعون أن التمثال يجسد إحدى شخصيات فيلم Transformers وتم إنجازه خلال العام الماضي من الخردة بارتفاع 7 أمتار، إلا أن بعض القائمين على تلك المنطقة التجارية الخاصة أرادوا جذب الانتباه خلال فترة الاحتفال برأس السنة فقرروا وضع ملابس بابا نويل على المجسم الأصلي، وهو ما نجحوا في تحقيقه بعد أن حصدوا آلاف التعليقات بالدعاية المجانية.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات