ريم طارق تخرج عن صمتها مجددا بعد ادعاءات حسن شاكوش

أمل فرج

تعود ريم طارق زوجة الفنان حسن شاكوش لتخرج عن صمتها من جديد؛ لتكشف عن بعض التفاصبل وترد عن بعض التهامات والادعاءات التي وجهها لها حسن شاكوش، عبر وسائل الإعلام و السوشال ميديا.

حيث كشفت ريم طارق وذلك من خلال مكالمة تليفونية مع الإعلامى أحمد عبد العزيز فى برنامج الوسط الفنى. 

وقالت ريم طارق : أنا مش هقول السبب الحقيقى وراء طلاقى ولكن أحب أقول ان اللى بعمله حسن شاكوش عبر السوشيال ميديا ووسائل الإعلام بإنه يشنع بى ويحاول تشوية صورتى أمر لا يحتمل وغير لائق فى علاقتنا حيث فضلت أن ألجأ الى القضاء وهو سبيلى الوحيد حاليا. 

وأضافت : اللى عمله حسن شاكوش واللى بتسببه انفصلنا امر لن ابوح به وفى نفس الوقت لا يمكن ان اتجاوز عنه خاصة انه امر لن يعدل عنه “مش هيتصلح”. 

وعلقت ريم طارق على اتهامات انها طلبت الطلاق من حسن شاكوش حتى تتمكن من الحصول على 2 مليون جنيه المؤخر الخاص بها وهو ما نفته تماما ،مؤكدة ان هذا الأمر ليس السبب الأساسى وأنا اسلك طريقى داخل المحاكم والقضاء يحكم بننا بالحق. 

وأضافت : انا ممكن اموت نفسى لأنى أعيش حاليا تحت ضغط كبيرة بسبب ما يفعله معى حسن شاكوش واتباعه أسلوب التشويه فى صورتى والخوض فى عرضى وأهلى أيضا. 

وعلى جانب آخر ذكر مطرب المهرجانات حسن شاكوش خلال فيديو متداول له عبر السوشيال ميديا عن نيته للزواج مجددا بعد انفصاله عن ريم طارق.

وقال حسن شاكوش خلال الفيديو المتداول وهو يرقص فى حفل زفاف صديقه عمر كمال : “بنعمل اللي علينا والباقي على ربنا، طول ما إحنا عايشين هنتجوز مرة واتنين وتلاتة طالما في شرع ربنا.

 

ـ نقلا عن الأهرام الكندي ـ 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات