مهرجانات فواكه الصيف فى البحر الأحمر.. إحدى لغات الوصول لقلوب السياح للعودة كل صيف للاستمتاع بالطبيعة

تنظم الفنادق السياحية المختلفة بمدينة الغردقة ومرسى علم، والمدن السياحية المختلفة فى البحر الأحمر، عدة فقرات مختلفة منها الفنية والثقافية والرياضية والترفيهية لإدخال البهجة والسرور على النزلاء الذين يصلون إلى البحر الأحمر من أكثر من 55 دولة حول العالم، بمعدلات تصل إلى ملايين من الجنسيات المختلفة، وأكثرها وصولا الاوربين.

وتهتم ادارة الفنادق المختلفة بالمناسبات المختلفة مثل العيد الوطنى لدولة معينة للاحتفال مع رعاياها من الذين يصلون إلى الغردقة للتنزه والسياحة، وكذلك تنظم الفنادق عدة مهرجانات مختلفة مثل مهرجانات الفواكه الصيفية والتى تنظمه اغلب الفنادق المختلفة حيث يتم تجهيز كميات كبيرة من فواكه الصيف المختلفة وعلى رأسها البطيخ والمانجو وكذلك العنب ىالكانتلوب وغيرها من الفواكه وتنظيمها ىتشكيلها باشكال مختلفة لادخال البهجة على السياح .

من جانبه قال أبو الحجاج العمارى، مدير أحد الفنادق السياحية جنوب محافظة البحر الأحمر، إن مهرجان الفواكه حدث صيفى مميز يتم تنظيمه كل عام باحترافيه، حيث ان يتم تجهيز كميات من الفواكه المختلفة الصيفية مثل البطيخ وعمل اشكال مختلفة منها وتنظيمها للسياح، ويقوم السياح بتناول الفاكهة التى لا توجد فى كثير من الدول الاوربية وهناك من يحضر خصيصا من بلاده لمهرجان الفواكه .

وأضاف العمارى فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، أن الشيفات المختصين بالمطبخ يقومون باعداد مهرجان فواكه ضخم ورسم على الفواكه اشكال مختلفة تبين مدى احترافهم فى ذلك، موضحا أن الكثير من السياح يلتقط صور مع الاشكال المختلفة التى يقوم برسمها الشيفات .

وأوضح أن فى فندقهم ينظمون تلك الحدث منذ 9 سنوات بكفاءة عالية ويختارون الوقت المناسب لزيادة معدلات الاشغالات وتلك الاحداث تعمل على الفرحة والسرور للسياح ويتذكرها الكثير بعد التقاط صور تذكاريه لهم فى حالة من الفرح والبهجة مع عائلته فى احد فنادق البحر الإحمر . 

ومن جانب آخر ومع عودة فصل الصيف عادة معه الفقرات المختلفة المرتبطه به مرة أخرى إلى فنادق البحر الأحمر، ومن أهمها حفلات الفوم بارتى والتى تعتبر ضمن الفقرات الترفيهية التى تنظمها دائما الفنادق والمسئول عنها فريق الانيميشن بكل الفنادق وهى عبارة عن حوض رغاوى كبير يتم تجهيزه لخلق حالة من المرح والبهجة للنزلاء من كل دول العالم والسياح المصريين.

وتنتظر فنادق البحر الأحمر فصل الصيف لادخال البهجة والسرور على النزلاء، واغلب الفنادق تنظم حفلة الفوم بارتى وهى فقرة مبهجة بالنسبة للسياح الأجانب والمصريين وينتظرون تجهيزها بشكل كبير حيث يرتدى النزلاء ملابس البحر ويقومون بالغوص فى الرغاوى وإدخال حالة من البهجة عليهم أثناء الاستمتاع بحفلة الفوم.

نقلا عن موقع اليوم السابع

اشكال-وأنواع-الفواكه-اشكال-وأنواع-الفواكه-

الفواكه-الصيفية-الفواكه-الصيفية-

صور-وفرح-للسياح-خلال-مهرجان-الفواكهصور-وفرح-للسياح-خلال-مهرجان-الفواكه

فواكه-الصيف-المختلفة-فى-الفنادقفواكه-الصيف-المختلفة-فى-الفنادق

مهرجان-الفواكهمهرجان-الفواكه

مهرجان-الفواكه-الصيفيط-بمرسى-علم-مهرجان-الفواكه-الصيفيط-بمرسى-علم-

مهرجان-الفواكه-بأحد-فنادق-مرسى-علم-مهرجان-الفواكه-بأحد-فنادق-مرسى-علم-

مهرجان-الفواكه-بالبحر-الأحمر-مهرجان-الفواكه-بالبحر-الأحمر-

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات