تفاصيل قرار النيابة الأخير لصالح زوجة حسن شاكوش وتطورات جديدة في الأزمة

أمل فرج

حررت ريم طارق ، زوجة المطرب حسن شاكوش، بلاغا ضده وضد أمن كومبوند شهير بمدينة السادس من أكتوبر،بقسم شرطة أول أكتوبر والذي تولى إخطار مديرية أمن الجيزة، بواقعة منع أمن الكومبوند دخولها للحصول على بعض أغراضها الخاصة من داخل الفيلا التي كانت تقيم فيها برفقة زوجها حسن شاكوش.

وقد وجه مدير أمن الجيزة تعليماته بسرعة إتخاذ الإجراءات القانونية، حيث أحالت مباحث الجيزة، بلاغ ريم طارق زوجة المطرب حسن شاكوش إلى النيابة العامة في الجيزة التي تولت التحقيقات في الواقعة.

وقالت ريم طارق زوجة حسن شاكوش في البلاغ الذي حررته بقسم شرطة أول أكتوبر، ضد زوجها حسن شاكوش وأمن كومبوند السادس من أكتوبر «توجهت إلى الفيلا الكائنة بكومبوند شهير بمدينة السادس من أكتوبر، والتي كنت مقيمة بها برفقة حسن شاكوش، للحصول على بعض الأغراض الخاصة بي، إلا أنني فوجئت بمنع دخولي من قبل إدارة أمن الكومبوند بتعليمات من حسن شاكوش، فقامت بالتوجه إلى القسم لتحرير محضرا ضدهم».

وحصلت ريم طارق زوجة حسن شاكوش، على قرار تمكين من فيلا زوجها حسن شاكوش، تضمن أن الفيلا مكونة من طابقين في كومبوند شهير بمدينة 6 أكتوبر، وقرر المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة بتمكينها من المسكن، كما نجح دفاع زوجة حسن شاكوش في الحصول على السجلات التجارية لشركتين ملك المطرب الشعبي شاكوش لإرفاقها بأوراق قضية النفقة التي أقامتها ضد زوجها.

وتضمنت أوراق دعوى النفقة، أن ريم ظارق ما زالت على ذمة حسن شاكوش حتى الآن إلا أن العلاقة الزوجية لم تستمر طويلا؛ بسبب كثرة تعديه عليها وسوء معاملته لها وعدم الإنفاق عليها، وإهانتها دائما أمام الجميع وطردها من مسكن الزوجية ثم إمتنع عن الإنفاق عليها.

كما احتوت أوراق الدعوى على أن الأرباح التي يكسبها حسن شاكوش من حفلاته داخل وخارج مصر بخلاف أرباح اليوتيوب والتيك توك التي تصل إلي ملايين الجنيهات حيث تبين أنه يتقاضى في الحفلة الواحدة خارج مصر ما يقرب من 70 ألف دولار بما يعادل 2 مليون و156 ألف جنيه ويتقاضى 40 ألف جنيه، مقابل الغناء نصف ساعة في الملاهي الليلية ومبلغ 15 ألف جنيه في الحفلة الواحدة.

 

ـ نقلا عن الأهرام الكندي ـ

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات