وفاة أصغر أبناء الفنان حسن يوسف غرقا بإحدى قرى الساحل الشمالي

اتشحت مواقع التواصل الاجتماعي بالسواد بعد صدمة هائلة أصابت الوسط الفني، وجمهور القراء، وعشاق فن حسن يوسف، ومحبي الفنانة شمس البارودي، والشارع في مصر، على إثر وفاة الشاب عبد الله حسن يوسف، غرقا بإحدى قرى الساحل الشمالي عن عمر 35 عاما.

 

وقد شهدت أنباء الخبر المؤلم، خلطا بين “عبد الله”، رحمه الله، وشقيقه الفنان عمر، الذي سبق له التمثيل في فيلم (شارع 18)، والذي يعد أول أدواره.

 

 

من هو عبد الله حسن يوسف، الذي توفي غرقا؟

هو الابن الأصغر للنجم حسن يوسف وزوجته شمس البارودي، فقد أنجبا 3 أولاد، وبنتا، هم: ناريمان الكبرى، ثم عمر الذي دخل مجال التمثيل والإخراج، ومحمود، ثم عبد الله الأخير الذي يصفونه بالابن المدلل وآخر العنقود.

 

عبد الله درس الطيران في أوكرانيا، ثم عاد إلى بيروت وحصل على بكالوريوس إعلام من جامعة بيروت، لكنه لم يدخل الوسط الفني مثل والده ووالدته وشقيقه عمر، وكان بعيدا عن الأضواء والفن الذي لم يجد لنفسه مكانًا به.

 

 

وقبل ساعات تعرض عبد الله نجل الفنان الكبير حسن يوسف، للغرق في الساحل الشمالي باحدى القرى السياحية أمس السبت

 

البداية عندما تلقت غرفة النجدة بلاغًا بغرق أحد الأشخاص في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي.

 

الدفع بقوات الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف

وقد تم الدفع بقوات الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتم استخراج الجثة، وتبين أنها لعبدالله صاحب الـ 35 عامًا، كما تبين بأنه نجل الفنان المصري الكبير حسن يوسف.

 

تمكنت قوات الإنقاذ النهري من استخراج جثمان نجل الفنان حسن يوسف، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى العلمين تحت تصرف النيابة العامة لحين عرضها على الطب الشرعي والتصريح بالدفن، وتم تحرير المحضر اللازم.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات