خالد المزلقانى يكتب: تحالف روسيا والعرب والمصالح المشتركة ..!

 ‏‎‎ان القيصر الروسى فلاديمير بوتين يكن الإحترام لكل قضايا العرب والمسلمين عكس الملاعين حكام الغرب بريطانيا وفرنسا وأمريكا ‏‎‎فان وضع المسلمين في روسيا افضل ب كثير من دول الغرب في حرية ممارسة العبادات وتعليم الأبناء وهناك معاقبة لاي احد يحاول ان يدنس القران أو يجرح مشاعر المسلمين .. ان القيصر فلاديمير بوتين دائما يتغزل وبشكل مستمر بالدول العربية لأنه يريد أن يتحالف معها على الأقل فان القيصر الروسى بوتين يمتلك الجرأة على التصريح والوقوف ضد الصهاينة عكس الرئيس الأمريكى بايدن المهرج الذي يصفق لهم دائما .. وعليكم ان تدركوا ان الأمور الإنسانية والحروب بالنسبة للغرب والأمريكان هي مجرد سياسة والسياسة هي لعبة المصالح ومصلحة روسيا والعرب مشتركة في الوقت الراهن .

ان القيصر فلاديمير بوتين شخص “داهية” سياسية فقد قرأ القرآن الكريم وقرأ عن الإسلام كل هذا حتى يتقرب من المسلمين وشعوب الدول العربية ف بنهاية المطاف فإن السياسة لدى الدول العظمى هي لعبة مصالح وهو يريد أن تكون الدول العربية حليفه له لكى يسحب البساط من تحت أقدام أمريكا ..

لذا لابد من الدول العربية ان تقوم بإنشاء جيش عربي موحد فكرته مثل فكرة حلف النيتو وعلي هذا الجيش العربى ان يقوم بالتحالف مع روسيا والصين كتحالف عسكرى مشترك ضد هيمنة الغرب وأمريكا .. ‏لابد للدول العربية ان يكون في تعاون بينها وبين الدول التى تحترمها وتحترم ثقافتها وتتقبلهم وتتعامل معاهم كشركاء وليس تابعين أو خاضعين وتتعامل معهم بعدل وإنصاف من غير ظلم وتحيز وإستبداد .. ‏‎‎‎لابد من تكوين جيش عربي موحد ..!

ولابد ان نوحد صفوفنا زي الغرب ما بيعملو مع بعض ونقف يد واحدة امام أعداء الأمة العربية ..

حفظ الله مصر وشعبها وشعوب الأمة العربية من كل سوء ..

نقلا  عن الأهرام الجديد الكندية

 

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات