خالد المزلقانى يكتب: أمريكا والكيان الصهيوني والحرب الكونية على غزة ..!

الحرب على غزة ‏فمن المعروف ان هذه الحرب تديرها أمريكا بشكل مباشر فالقسام يواجه حربا كونية من أمريكا وبريطانيا والمانيا وفرنسا وإيطاليا وبعض الأنظمة العربية العميلة.

وياتى هذا باعتراف من إيهود باراك رئيس وزراء الكيان الصهيوني المحتل السابق فقد كتب في “يديعوت” العبرية يقول: “ان الولايات المتحدة مشاركة في الحدث بشكل عميق وغير مسبوق”

ثم قدّم التفاصيل قائلا: “ان هناك قطار جوّي يحمل أسلحة وعتادا قتاليا انطلق في غضون 72 ساعة مجموعتان من حاملات الطائرات انتشرتا وعليهما نحو 150 طائرة غواصة نووية وسفن أخرى مسلّحة بصواريخ جوّالة واعتراضية نحو 2000 مقاتل مارينز طائرات قصف ثقيلة دُفع بها إلى الأمام نحو قاعدة “الناتو” في قبرص في الطريق رزمة مساعدة لإسرائيل بمبلغ 14.3 مليار دولار ان الولايات المتحدة تحمينا من قرارات معادية في مجلس الأمن مذكورة أيضا الزيارة التي تشكّل سابقة والتي قام بها الرئيس بايدن وخطاباته الباعثة على الأمل ولقاءاته التي تسبب الانفعال وتأثّره مع عائلات المغدورين والمخطوفين”.

ومن هنا بعد مقالة إيهود باراك رئيس وزراء الكيان الصهيوني المحتل السابق لابد ان نعلم ان الخلاصة لتلك المقالة بأن أمريكا وعملائها تشنّ حربا كونية شرسة ومباشرة على أمتنا العربية وعلى اهلنا في فلسطين المحتله والشرق الأوسط انها تفتح سيرة جديدة غير التي كانت معروفة لها من دعمها وتبنّيها الدائم للكيان الصهيوني الغاشم المختل فهنا حرب إبادة تتجاوز كل ما سبق من حروب وتفتح باب عداء معلن ومباشر مع أمّـتنا العربية والإسلامية.

والمثير فى ذلك الأمر أنه يأتي بعد أن فقدت أمريكا تفرّدها الدولي وصارت في حاجة إلى العرب والمسلمين في حربها الكونية المتصاعدة مع الصين وروسيا وقد حذّرها عقلاء من مغبّة ذلك لكن اللوبي الصهيوني لا يسمح لعقلها السياسي بأن يعمل بطريقة صائبة.

ان هذا وبعد ما تم سرده يلخص حاجة أمريكا الماسة لإسرائيل في مشروعها الإمبريالي والإستعماري ولن تتخلى عنها لو ارتكبت كل المذابح لأنها تعرف ان تخلت عنها خسرت الشرق الأوسط كله وذلك يؤثر على صراعها مع الصين وروسيا.

باختصار ان اسرائيل أداه للقتل والتوسع بيد أمريكا واعتقد ان أكبر خطآ وقعنا فيه اعتقادنا بأن أمريكا فقط تدعم وتناصر إسرائيل بل أمريكا هي إسرائيل الكبيرة وإسرائيل هي أمريكا الصغيرة في المنطقة ‏‎‎لذلك فأمريكا والكيان زوالهما مرتبط ببعضهما البعض.

ان أمريكا وإسرائيل ثنائية متلازمة مثل عاد وثمود ولكن إسرائيل خرقت القيم الأمريكية على المكشوف وبمقاس فاحش وأمريكا توافقها وتدعمها تماما.

ان تلك الحرب التى تشنها أمريكا والكيان الصهيوني الغاشم هى حرب كونية بأتم معنى الكلمة ولكن يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين. حفظ الله مصر وشعبها وشعوب الأمة العربية من كل سوء.

نقلا عن الأهرام الكندي

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات