تعرف علي سبب ربط جمهور عمرو دياب بين “برج الحوت” ودينا الشربيني

كتبت رانيا مجدي

“والله بحبك موت وأحب برج الحوت”.. مقطع تضمنته أغنية “يا أجمل عيون” في ألبوم عمرو دياب الغنائي الجديد “معدي الناس”، ربطه جميع المستمعين بالفنانة الشابة دينا الشربيني، وبدأ المتابعين على موقعي “فيس بوك” و”تويتر” في تبادل “كوميكس” حول كونها المقصودة.

لهذا الربط، مجموعة من المقدمات، التي تلاها نفي كثير، ولكن الانطباع الأول يدوم في حساب الجمهور، في مستهل العام الجاري، بدأت تتسرب شائعات حول قصة حب تجمع بين النجم عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني وتطورت إلى الزواج، زادها تأكيد منشور للفنان عمرو عبدالعزيز هاجم فيه المعترضين على الزواج بقوله: “رسالة للي بيهروا في موضوع عمرو دياب ودينا الشربيني.. انتوا مالكووا.. اللى عنده كلمة حلوة يقول مبروك وربنا يباركلهم يارب.. واللي معندوش يتلهى على عين أهله ويحط لسانه في بوقه.. وبعدين الراجل والست اتجوزوا على سنة الله ورسوله يعنى مش متصاحبين ولا ضاربين ورقة عرفى ياريت نبطل هري”.

تراجع بعد ذلك عمرو عبدالعزيز عن تصريحه، وقال إنه لا يقصد تأكيد زواج عمرو دياب ودينا الشربيني، وأن كل ما يقصده هو أن يقول للمهاجمين لهما، أن سواء تزوجا أم لا علينا أن نتركهما لحياتهما الشخصية.

لم ترد دينا بالنفي أو الإيجاب، حتى خرج والديها في تصريحات صحفية، لينفيا زواج ابنتهما من عمرو دياب، مشيرين إلى أن اسمهما اجتمعا لاحتمالية بطولة “دينا” لفيلم أمام دياب.

“الحوت”، كان رد دينا الشربيني على سؤال شهلوب عن برجها، وهو ما زاد الربط بينها وبين دياب بتلك الأغنية.

 

المصدر الوطن

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات