حقيقة أزمة هنا الزاهد وأسرة أحمد فهمي

حرصت الفنانة هنا الزاهد على الصمت فترة ما بعد انفصالها من الفنان أحمد فهمي، إلى أن خرجت منذ ساعات وكتبت رسالة غامضة ليكون هذا التعليق الأول منها.

كتبت هنا الزاهد على حسابها بموقع انستجرام: ‘الله لديه الخطط الكبيرة بالنسبة لك صدق ذلك’.

 

سبب انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي
يثير سبب انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي بعد 4 سنوات زواج ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا، بعد أن أعلنت الفنانة انفصال رسميًا بعد صمتها وتجاهلها خلال اليومين الماضيين للشائعات الخاصة بانفصالهما.

أعلنت الفنانة هنا الزاهد انفصالها رسميًا عن الفنان أحمد فهمي بعد زواج استمر أربع سنوات، من خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

كتبت هنا الزاهد في منشور عبر خاصية الستوري بصفحتها الرسمية بموقع انستجرام: «الحمدلله.. تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير».

كانت قد تحدثت هنا الزاهد عن الشائعات التي طالتها هي وزوجها الفنان أحمد فهمي، حيث تعرضا النجمان إلى العديد من الشائعات حول انفصالهما في شهر سبتمبر 2023 الماضي.

قالت هنا الزاهد في تصريحات تلفزيونية: «علشان انت اخترت تبقى ممثل أي إشاعة تتطلع عليك لازم تستقبلها من غير ما تؤثر على نفسيتك، وأكيد أنا إنسانة وأتأثر بالشائعات، لكن مش برد».

وتابعت هنا الزاهد حديثها، وقالت: «أحب حياتي الشخصية تبقى بعيد عن شغلي، والناس تتكلم عن أعمالي».

أزمة هنا الزاهد وأسرة أحمد فهمي
انتشرت أيضًا العديد من التساؤلات من قبل الجمهور، حول حقيقة أن الانفصال بسبب أزمة بينها وبين أسرة زوجها الفنان أحمد فهمي.

كان قد كشف الفنان أحمد فهمي حقيقة انفصاله عن زوجته الفنانة هنا الزاهد بسبب خلافاتها الأخيرة مع زوجة شقيقه كريم فهمي في شهر يونيو 2023، والتي تطورت بحذفها لمتابعتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

قال أحمد فهمي في تصريحات تليفزيونية حول هذا الامر: «أنا اتعودت على الإشاعات، ولو مطلعش عليا اشاعات في اليوم بقلق ودي ضريبة الشهرة، ولما بيطلع كلام لو معلومة صح بأكدها ولو غلط بنفيها».

حقيقة أزمة هنا الزاهد وزوجة كريم فهمي
ومن جانبه، كان قد رد الفنان كريم فهمي لأول مرة على خلافه هو وزوجته مع الفنانة هنا الزاهد، وكشف سر غيابه عن حضور عرض فيلم شقيقه أحمد فهمي ودعمه.

كتب كريم فهمي في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: «إحنا رجعنا من بره مصر في العيد لقينا في جروب تبع حد بيكتب كلام على مراتي كذب وافتراء».

وتابع: «طول عمر مراتي ملهاش علاقة بالوسط الفني ولا بالمشاكل وحتى علاقتنا الأسرية السابقة كلها احترام من جميع الأطراف.. مجانين السوشيال ميديا ومجانين شراء الفولورز دخلونا فيها.. حسبي الله ونعم الوكيل».

وقال كريم فهمي أيضًا: «أنا آسف إني برد، أرجو محدش له دعوه بينا وخلينا في حالنا زي ما إحنا طول عمرنا ومتدخلوناش في مشاكل ملناش دعوة بيها ونبقى كبش فدا مع احترامي للجميع بس كفاية عبث، أنا مكنتش ناوي أرد عشان عيب بس كفاية كده.. أتمني تكون الرسالة وصلت».

ولم تنكر هنا الزاهد الخلاف مع كريم فهمي وزوجته، لكنها فضلت عدم الرد، وقالت: «أنا جاية النهارده أتكلم عن فيلم مستر إكس بس».

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات