تعرف على طريقة تدليك الوجه للتخلص من الصداع وألم الرأس

الكثير من الطرق يستخدمها البعض للتخلص من آلام الرأس والصداع، ذلك العرض المزعج الذي لا ينتهي ويعرقل الانسان على القدرة على التركيز وعلى الرؤية بشكل سليم، فضلا عن أنه يشوش التفكير والبصر ويشوش أيضا القدرة على التذكر والشعور بالراحة.
وفقا لتقرير نشر في موقع  massagetherapypaloalto فإن تقنية التدليك للوجه بشكل عام يمكن أن تساعد بشدة على تخليص الجسم والرأس بشكل خاص من آلامه أو أوجاعه أو الصداع الذي يعانيه.
تابع التقرير أيضا موضحا أن الصداع الذي يمكن للتدليك أن يتخلص منه هو قد يكون صداع ناتجا عن التوتر والقلق الشديد لدى بعض الأشخاص، فضلا عن إمكانية استخدام هذه التقنية في علاج بعض حالات الصداع النصفي المزعج أيضا.
يساعد التدليك الخفيف والجيد وبحركات دائرية حول العينين وفي الذقن وفي الرقبة على تقليل حدة الشعور بالصداع، فهو يجري الدورة الدموية بشكل سليم وجيد.
وفقا للتقرير فإن هناك فوائد عدة لتدليك الوجه ومنها التخفيف على الأعصاب والعضلات ومحاوله تحسن حالتهما كذلك تقليل حدة الالم والشعور بالوجع في الرقبة والرأس وهي شكوى شائعة، كما أن التدليك وتقنيته البسيطة يمكن أن تساعد على التخلص من توتر وشدة الجهاز العصبي بشكل عام وتساعد على تهدئته بشكل خاص.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات