راماسوامى منسحبا من انتخابات 2024 لصالح ترامب: نحن بحاجة لزعيم يقودنا للنصر

انسحب رجل الاعمال فيفيك راماسوامي من سباق الجمهوريين للترشح للانتخابات الرئاسية الامريكية 2024 وأعلن تأييده لخصمه السابق دونالد ترامب في خطاب ألقاه بنيو هامبشر عقب إنهاء حملته الرئاسية.

وفقا لشبكة ايه بي سي، ظهر الرجلان بجانب بعضهما على مسرح في نيوهامبشر امام حشد من الناخبين الجمهوريين، وقال راماسوامي: “نحن في منتصف حرب في هذا البلد” في إشارة الي الذين يحبون الولايات المتحدة -الجمهوريين- وما وصفه بأقلية هامشية تكره البلد وما يمثله الجمهوريين (الديمقراطيين)

وتابع راماسوامي مشيرا الى ترامب: “والآن نحن بحاجة إلى قائد أعلى يقودنا إلى النصر”

بدوره أشاد ترامب برجل الاعمال المنسحب من الترشح بعد حملة رئاسية قصيرة: “لقد كنت صديقا له على الرغم من أننا كنا نتنافس ضد بعضنا البعض .. وكنا متفقين وظللت أقول لماذا يترشح؟ كان يدعوني دائما بالرئيس العظيم .. انه حقا رجل رائع وذكي .. لديه بعض الأفكار الرائعة بالفعل”

قالت شبكة ايه بي سي ان نهاية حملة راماسوامي تمثل بداية فصله الجديد كخيار قوي لترامب كنائب له، وقال ترامل لعد أن هتف الحشد “نائب الرئيس، نائب الرئيس، نائب الرئيس”: “سيعمل معنا لفترة طويلة لا تقلقوا”

وسارع راماسوامي إلى دعم الرئيس السابق بعد فوز ترامب الكبير في المؤتمرات الحزبية في ولاية أيوا، ودعاه لتهنئته ليلة الاثنين، وقال وقتها: “أتوقع أن أنضم إليه غدًا في نيو هامبشاير وأعتقد أنني سأنضم إليه في الحملة الانتخابية بعد ذلك أيضًا، لأنني أعتقد أنه من المهم أن يصبح الرئيس القادم للولايات المتحدة”.

ويقول فيفيك راماسوامي الآن إنه سيفعل “كل ما في وسعه” لدعم ترامب في السباق، وأضاف: “إذا لم أكن أنا – وهو ليس كذلك، اعتبارًا من الليلة أصبح الأمر واضحًا – أعتقد أن ترامب يجب أن يكون الرئيس المقبل للولايات المتحدة وسأفعل كل ما بوسعي لتحقيق ذلك”.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات