القاهرة الإخبارية: فصائل عراقية تستهدف القوات الأمريكية برشقتين صاروخيتين في حقل كونيكو بريف دير الزور

أفادت مراسلة قناة “القاهرة الإخبارية”، في نبأ عاجل، بأن فصائل عراقية أعلنت استهداف القوات الأمريكية في حقل كونيكو بريف دير الزور برشقتين صاروخيتين.

و أكد رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الإثنين، رفضه أي اعتداء على أرض بلاده أو المساس بسيادتها، مجدداً التزام الحكومة بتوفير الحماية للبعثات الدبلوماسية وللمستشارين العاملين في العراق، وكذلك مساعدة بعثة “الناتو” على القيام بمهامها المتفق عليها مع الحكومة العراقية.

وذكرت الوكالة العراقية للأنباء أن ذلك جاء خلال لقائه وزيرة الدفاع الهولندية كايسي أولونجرين؛ لبحث سبل تعزيز التعاون في المجالات كافة، والملفات المشتركة التي سيتم بحثها خلال زيارة رئيس الوزراء العراقي إلى هولندا، بناءً على الدعوة الرسمية المقدمة من رئيس الوزراء الهولندي.

وأكد السوداني، أن سبب اتساع دائرة الصراع في المنطقة، يعود لاستمرار الحرب في غزة والجرائم الوحشية التي ترتكبها سلطات الاحتلال في حق أبناء الشعب الفلسطيني.. داعياً المجتمع الدولي إلى ممارسة الضغط من أجل إيقاف الإبادة الجماعية وسياسات القتل والتجويع، وكذلك الضغط للحدّ من فتح جبهات أخرى تؤدي إلى زعزعة الاستقرار في المنطقة والعالم.

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات