تصريحات هنا الزاهد عن علاقتها ب أحمد فهمي بعد الطلاق

كشفت الفنانة هنا الزاهد مفاجأة بشأن علاقتها بطليقها الفنان أحمد فهمي، معلقة: «الحياة مش كلها وردي ولا كلها وحشة ومش لازم أي اثنين يسيبوا بعض يبقى في مشاكل».

وتابعت هنا الزاهد حديثها عن علاقتها بطليقها أحمد فهمي في تصريحات إذاعية لها: «في ناس مش بيتوفقوا مع بعض والنصيب مش بيكمل، لكن بيبقوا في منتهى الشياكة والاحترام.. إحنا كنا أصحاب في الأول، وبينا عشرة كبيرة 5 سنين، وأكيد في بينا كل احترام وهو شخص محترم جدًا».

واستكملت: «مش حاملة هم إني أشوفه، بالعكس شوفنا بعض في حفل joy awards وسلمنا على بعض عادي، وهو دلوقتي صديق وزميل في نفس المهنة.. الانفصال في الأول حاجة صعبة جدًا علشان العشرة».

وأضافت هنا الزاهد: «لكن الحياة مكملة ولازم تقفي وتكملي، والحمد لله أنا تمام ومبسوطة وهو مبسوط جدًا»، كما كشفت الفنانة أمنياتها لعام 2024، وأوضحت أنها تتمنى قضاء وقت أكبر مع عائلتها حيث اكتشفت أن العائلة هي أغلى شيء في الحياة، كما تمنت أن تكتشف نفسها أكثر في العام الجديد.

وأشارت إلى أنها تتمنى أن تقدم في 2024 أعمال فنية جيدة بجانب الحصول على السعادة والصحة، موضحة أنها لا تحب الاحتفال بعيد ميلادها.

وقالت هنا الزاهد أيضًا: «لا أحب عيد ميلادي ولا أحب أن يفرض عليّ في هذا اليوم أن أكون سعيدة لذا أشعر بالضغط وأكون حساسة بشكل زائد».

وفيما يخص حقيقة تقديم جزء ثاني من مسلسل سيب وأنا أسيب، علقت قائلة: «كان من المفترض وجود جزء ثاني لكن اعتقد لن يتم تنفيذه.. أحببت المسلسل والمشاهدين أحبوا المسلسل أيضًا حيث تعرفت من خلاله بشكل أكثر على الفنان أحمد السعدني وباقي أبطال المسلسل».

واختتمت هنا الزاهد: «كما أنني في السينما قدمت فيلم مستر إكس مع الفنان أحمد فهمي وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا داخل وخارج مصر، وأنا راضية عن حياتي فنيًا وشخصيًا في 2023 وعندي فيلم جديد مع تامر حسني هينزل في العيد الكبير ولسه هنصوره وعائلتي هم أحلى شيء في حياتي ووالدتي لولا دعائها لما كنت وصلت لما أنا عليه الآن، فهي راضية عني وهي بمثابة صديقتي وأقرب شخص لي وتعيش حياتها لنا جميعًا».

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات