تقسيط غرامة كهربا مرفوض….قرار الزمالك بشأن غرامة كهربا

كشف مصدر بنادى الزمالك عن رفض تقسيط غرامة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق السابق، مع التمسك بما حكمت به المحكمة الرياضية الدولية .

 

 

وأضاف المصدر أن الحديث عن تقسيط الغرامة غير وارد على الإطلاق، حيث يتمسك الزمالك بحقوقه ولن يفرط فيها ، كما أن الأبيض لم يقبل بتقسيط الغرامة في ظل الأزمة التي مر بها الزمالك والخاصة بإيقاف القيد ، ومع ذلك لم تتم الموافقة على التقسيط.

 

وقد كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة النادى عن سبب عدم إدراج قضية محمود عبد المنعم كهربا في قائمة جلسات الاستماع بالمحكمة الرياضية الدولية «كاس» والمنشورة على الصفحة الرسمية للمحكمة الدولية الرياضية.. قائلا : أن، خاصة انه تم الحكم النهائي فيها ، وعندما تقدم اللاعب باستئناف على الحكم، تسأل المحكمة ما الجديد فى القضية حتى يتم تقديم الاستئناف وقبوله، قائلا: «الحكم نهائى فى القضية هيعملوا جلسة استماع ليه؟».

 

وكان محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي الحالي ، قد قام بفسخ تعاقده من جانب واحد ، وقت ارتدائه تي شيرت نادي الزمالك في موسم 2019 ، واحترف في أحد الدوريات الأوروبية ، الأمر الذي أدى الى تقديم شكوى من قبل مجلس إدارة نادي الزمالك لحسم حقوق النادي ، حيث حكمت المحكمة الرياضية بتغريم محمود عبدالمنعم كهربا لمبلغ 2 مليون دولار بجانب 5% فوائد .

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات