دومينيك ثيم يحقق انطلاقة قوية في بطولة سينسيناتي لتنس الأساتذة

كتب : جوزيف العرقاني

حقق #النمساوي #دومينيك ثيم انطلاقة قوية في بطولة# سينسيناتي لتنس الأساتذة وتأهل دون عناء إلى الدور الثاني إثر تغلبه على الإيطالي #فابيو فونيني 6 / 3 و6 / 2 مساء ضمن منافسات# الدور الأول.

كذلك صعد الأمريكي جون إيسنر إلى الدور الثاني بفوزه على مواطنه تومي بول 6 / 3 و6 / 3 كما فاز الأسباني بابلو كارينو بوستا على الإيطالي باولو لورينزي 6 / 3 و6 / 3 والكرواتي ايفو كارلوفيتش على الفرنسي جو-ولفريد تسونجا 6 / 4 و7 / 6 .

وفي فئة السيدات بالبطولة ، التي تعد بمثابة آخر مرحلة استعدادية مهمة لبطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) ، تأهلت النجمة الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الثانية على العالم إلى الدور الثاني بفوزها على الأمريكية تايلور تاونسيند 6 / 4 و6 / 1 .

كذلك عبرت البريطانية جوانا كونتا إلى الدور الثاني بالفوز على الهولندية كيكي بيرتنز 6 / 3 و6 / 3 وتغلبت النجمة الأسبانية جاربين موجوروزا على البرازيلية بياتريس حداد مايا 6 / 2 و6 / صفر والروسية ايكاترينا ماكاروفا على التشيكية باربورا ستريكوفا 6 / 4 و6 / 1 .

وفي مباريات أخرى بالدور الأول ، تغلبت اللاتفية أنستازيا سيفاتسوفا على الصينية شواي بينج 3 / 6 و6 / 4 و6 / 2 والروسية ايلينا فيسنينا على الفرنسية كارولين جارسيا 4 / 6 و6 / 4 و6 / 4 والكندية فرانسويزي أباندا على البولندية مايدا لينيتي 3 / 6 و6 / 4 و6 / 2 .

” متابعة فريق عمل المواطنة نيوز “

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات