طيران كندا تقرر التراجع عن قرار فرض الرسوم على تغيير المقاعد بعد شكاوي العملاء

كتبت ـ أمل فرج

كانت شركة طيران كندا قد قررت فرض رسوم إضافية، على عملائها؛ لتغيير مقاعدهم المخصصة بشكل تلقائي، خلال تسجيل الوصول، ولكن تراجعت الشركة بعد تعدد الشكاوى من القرار الصادر.

وفي يوم الأربعاء الماضي، شارك أحد مستخدمي فيسبوك إشعارا بسياسة تغيير المقاعد الجديدة في مجموعة حقوق الركاب الجويين في كندا.

وكان هذا الإشعار عبارة عن: “اعتبارا من 24 أبريل، عندما يبدأ العملاء عملية تسجيل الوصول، سيتم تخصيص مقعد تلقائيًا مجانا، و أضاف أن هذا لن ينطبق إلا على عملاء طيران كندا الذين لم يشتروا مقعدا قبل تسجيل الوصول.

وقالت الشركة أنها تدرك أن العملاء قد يكون لديهم مكان مفضل، إذا كانوا يرغبون في تغيير مقعدهم المخصص بشكل تلقائي، فيمكنهم القيام بذلك بسهولة مقابل رسوم، يمنحهم هذا الخيار حرية اختيار المقعد الذي يناسب احتياجاتهم”.

و عبر بعض العملاء إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن غضبهم مما أشار إليه بعضهم أن ما يحدث سرقة لأموالهم من جهة الشركة.

و علق البعض الأخر على المنشور في مجموعة فيسبوك للدفاع عن حقوق عملاء الشركة، وعبروا عن خيبة أملهم، و كتب أخرون أن هذا الإجراء يوضح أن الشركة تريد أن تكون أقل جذبا للتعامل معها.

و في تعليق آخر: “سرقة جديدة من جهة شركة طيران رهيبة ذات أسعار مبالغ فيها”.

 

ـ نقلا عن الأهرام الكندي ـ 

التعليقات

أخبار ذات صلة

صفحتنا على فيسبوك

آخر التغريدات